الاتحاد

الرياضي

نادي الحمرية يواصل جهوده لنيْل شهادة الآيزو 9001 2008

الشارقة (وام) - عقد مجلس إدارة نادي الحمرية عدة جلسات عمل لاستكمال متطلبات الحصول على شهادة الآيزو 9001 2008. وتسعى الإدارة للتوجه بكامل كوادرها البشرية للعمل على إنجاز كافة متطلبات الحصول على هذه الشهادة العالمية الرفيعة.
وقال ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية إن النادي تعاقد مع فريق دولي متخصص للتدقيق على الإجراءات والممارسات الإدارية التي تعتمدها الإدارة في جميع أقسامها وشؤونها الإدارية والمالية والرياضية والثقافية وذلك وفقاً للمعايير المعتمدة عالمياً.
وأكد أن توجه النادي للحصول على شهادة “الآيزو” جاء بهدف الارتقاء بمستوى الأنشطة والبرامج والخدمات المجتمعية بجميع ألوانها وفق إجراءات موحدة موثقة وحرصها على تطبيق المعايير العالمية وأفضل الممارسات وذلك في إطار الاستراتيجية التطويرية التي أقرها مجلس إدارة النادي.
من جانبه أشار سلطان فايز الشامسي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة التخطيط والتطوير بالنادي إلى أن توجه مجلس الإدارة الحالي لنيل تلك الشهادة العالمية سيكون دافعاً معنوياً كبيراً لكافة المنتسبين للاستمرار في المحافظة على معايير الجودة العالمية في الخدمات والنهوض بواقع أداء الفرق الرياضية والمشاركات المحلية والخارجية لفرق النادي في مختلف مجالات العمل الثقافي والرياضي.
وقال: النادي استقبل فرق الجودة طوال الفترة الماضية واستمع لتوجيهاتهم والمحاضرات التي قدموها والإرشادات التي زودوا بها الأقسام لتكريس ثقافـة الجودة بين العاملين وسعيهم بشـكل حثيث للوصول بالإجراءات إلى أفضل الممارسات وترجمة ذلك إلى واقع ملموس بتطبيق معايير الجودة الشاملة والتي تعد مدخلاً استراتيجياً لتقديم أفضل خدمة ممكنة والوصول بها إلى مصاف التميز لتحقيق احتياجات وتوقعات اللاعبين والفرق الرياضية وجمهور المتعاملين والوفاء بالجودة واختصار عنصر الوقت الذي هو في الأساس من المعايير المهمة في تحقيق الجودة وصولاً إلى إرضاء الجمهور وهو أيضاً من الأهداف المهمة في المعايير.
وأشار إلى أنه في حال إنجاز ترجمة كل متطلبات الجودة خلال العام الجاري 2011 سيحتفل النادي بحصوله على تلك الشهادة العالمية.

اقرأ أيضا