الاتحاد

الرياضي

حتا ينظم «يوم الوفاء» ضمن الملتقى الثقافي الثالث لأندية دبي

دبي (الاتحاد) - نظم نادي حتا أمس الأول فعالية بعنوان “يوم الوفاء” بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم في إمارة دبي، ضمن فعاليات الملتقى الثقافي الثالث لأندية دبي، في إطار حرص مجلس دبي الرياضي على عملية البناء الشامل والمتكامل للاعبي أندية الإمارة على صعيد التكوين الشخصي والثقافي للرياضيين الناشئين.
واشتملت الفعالية على العديد من المسابقات والعروض الفنية التراثية التي شارك فيها عدد من الرياضيين الناشئين من كافة أندية الإمارة، بالإضافة إلى عدد من مدارس المنطقة وجمعية النهضة النسائية في حتا، حيث تحرص الأندية والمؤسسات المجتمعية على المشاركة في الملتقى الثقافي نظرا للفوائد الكبيرة التي حققها خلال العامين الماضيين ومساهمته بتنمية الجوانب التربوية والثقافية لدى الرياضيين الناشئين بما يجعل من الأندية بيئة جاذبة لكل أبناء المجتمع بجميع ميولهم ومواهبهم.
كما تم إلقاء محاضرة حول مسيرة المجد والإنجازات المظفرة في إمارة دبي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث حرص سموه ومنذ توليه المنصب على ربط مرحلة التأسيس بمرحلة التمكين، لتغدو دبي نموذجاً للجد والاجتهاد والطموح في جميع المجالات خصوصا الرياضية.
وألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة وتم توزيع الهدايا والجوائز التقديرية وشهادات المشاركة على الرياضيين المشاركين في ختام الفعالية.
حضر الفعالية علي عبيدالله البدواوي نائب رئيس مجلس إدارة نادي حتا، عبدالله سعيد البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا، سالم البدواوي رئيس اللجنة الثقافية بنادي حتا وعدد من المسؤولين بمجلس دبي الرياضي وأندية الإمارة.
وتتواصل فعاليات الملتقى الثقافي الثالث حيث يستضيف نادي دبي للشطرنج الفعالية الرابعة وذلك صباح يوم السبت المقبل.
وكان مجلس دبي الرياضي قد أطلق فعاليات الملتقى الثقافي لأندية دبي عام 2008 بهدف تحقيق التوازن في تنمية مهارات أبناءنا رياضياً وفكرياً وتربوياً وجعل الأندية بيتاً ثانياً للرياضيين يشعر فيه الأهل بالاطمئنان على أبنائهم ويشجعونهم على التوجه للأندية سواء لممارسة الرياضة أو الالتقاء مع أقرانهم أو تعلم معارف تفيدهم وكذلك تنمية مهاراتهم الإبداعية في كل المجالات الرياضية وغير الرياضية.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !