الاتحاد

الإمارات

إصابة 6 أوروبيين وآسيويين إثر سقوط منطاد هوائي بالشارقة

أحمد مرسي الشارقة (الاتحاد)

تحقق شرطة الشارقة في حادث تحطم منطاد هوائي، سقط صباح السبت الماضي وأسفر عن إصابة ستة أشخاص كانوا على متنه بإصابات تراوحت بين البالغة والمتوسطة.
وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة الساعة التاسعة صباح السبت يفيد بوقوع حادث سقوط منطاد بمنطقة صحراوية قريبة من منطقة المدام مع وجود مصابين، حيث انتقلت إلى الموقع دوريات الإنجاد والإسعاف.
وتبين أن المصابين هم مجموعة من السياح الأجانب كانوا يستقلون المنطاد بغرض التنزه بالمنطقة المشار إليها، حيث تم على الفور نقل عدد منهم لتلقي العلاج بمستشفى القاسمي بالشارقة بواسطة دوريات الإسعاف الوطني، بينما تم استقدام طائرة من جناح الجو لنقل قائد المنطاد على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث كانت إصابته بالغة.
وصرح العقيد أحمد بن درويش مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى أن السياح الستة هم من جنسيات أوروبية وآسيوية، مشيراً إلى أن المنطاد قد سقط بصورة مفاجئة، حيث تجري التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.
وقال إنه من السابق لأوانه معرفة نتائج التحقيقات، إلا أن سرعة الرياح أو حدوث عطل في المنطاد وأسباباً أخرى، ربما تكون من بين الأسباب التي أدت لوقوع الحادث.
وأثنى على الجهود المبذولة من أفراد الشرطة في سرعة التعامل والاستجابة للحادث، مثمناً جهود الإسعاف الوطني وجناح الجو الذي تولى مهمة نقل المصابين بإصابات بالغة.

اقرأ أيضا

ولي عهد الفجيرة يؤكد ترسيخ قيم التعايش والتسامح