الاتحاد

الرياضي

نادر بن هندي بطل «محترفي الدراجات المائية»

تتويج الفائزين في السباقات الستة (من المصدر)

تتويج الفائزين في السباقات الستة (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - أهدى البطل العالمي نادر بن هندي فريق فزاع تيم صدارة الترتيب العام لفئة جالس محترفين (جي بي) لبطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية، حيث حقق الفوز بالمركز الأول للمرة الثانية على التوالي في الجولة الثانية التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أمس الأول على مياه شاطئ المارينا قبالة جميرا بيتش ريزيدنس.
وتألق البطل الصاعد سيف محمد المعصم عضو فريق (أم أم أر) في منافسات واقف ناشئين، بينما استعاد خالد سالم القبيسي لغة الانتصارات الكبيرة بإبهار الجمهور بأروع الاستعراضات في المهارات المفتوحة، وكان عمر عبدالله راشد قاب قوسين أو ادني من معانقة المركز الأول في فئة واقف محدود غير إن البطل العالمي الياباني توشي اوهارا كسب الجولة هذه المرة فيما ذهبت الصدارة في فئة جالس ستوك إلى نجوم الكويت بقيادة البطل العالمي محمد بو ربيع ونال الفرنسيون المركز الأول في فئة واقف محترفين (جي بي) عبر تألق البطل العالمي ستيفان دولياك.
وأكد نادر بن هندي حامل اللقب في فئة جالس محترفين (جي بي) في السنوات الأخيرة انه قادم للمحافظة على إنجازه بقوة من خلال تصدره الترتيب وبالعلامة الكاملة من جولتين 120 نقطة متفوقاً علي منافسه الكويتي خالد سالم بوربيع الذي حل ثانياً في سباق أول من أمس أيضاً ليحتل المركز الثاني برصيد 106 نقطة بينما جاء عبدالله نادر بن هندي ثالثا ليحتفظ أيضا بالمركز الثالث للترتيب العام برصيد 96 نقطة.
وعلى خطي بن هندي سار سيف محمد المعصم عضو فريق (أم أم أر) للدراجات المائية بحصده العلامة الكاملة من جولتين في منافسات فئة واقف ناشئين، حيث تصدر الترتيب العام منفردا برصيد 120 نقطة بعد فوزه بالمركز الأول متفوقاً على منافسه الياباني توشي اوهارا الذي حل ثانياً بينما صعد منصور راشد القبيسي إلى منصة التتويج للمرة الأولى هذا الموسم باحتلاله المركز الثالث.
واحتل خالد سالم بطي القبيسي المركز الأول في منافسات فئة المهارات المفتوحة (فيري ستايل) متقدماً على المنافسين الياباني جون أكوما (الثاني) وحامل اللقب محمد سعيد الرميثي (الثالث) ليتصدر القبيسي الترتيب العام برصيد 113 نقطة وهو نفس رصيد منافسه الياباني.
وقدم أبطالنا مستوي رائع في منافسات واقف محدود (اكسبرت) حيث عاند الحظ عمر عبدالله راشد متسابق فريق اكستريم بايك في الفوز بالمركز الأول للجولة، حيث حل ثانياً أمام منافسه الياباني توشي اوهارا الذي فاز بالمركز الأول والبطل المر محمد بن حريز متسابق فريق فزاع تيم الذي حل ثالثاً.
واستمرت السيطرة الكويتية علي منافسات جالس ستوك، حيث جاء محمد بوربيع في المركز الأول تاركاً المركزين الثاني والثالث لمواطنيه عبدالله فاضل الفاضل ومحمد جاسم الباز وفي منافسات واقف محترفين (جي بي) واصل الفرنسي ستيفان دولياك تألقه محققاً الفوز بالمركز الأول للمرة الثانية على التوالي متقدماً علي مواطنه كامونت لودوفيس (الثاني) والنمساوي كيفن ريتيرر (الثالث).
وبعد ختام المنافسات قام حريز المر بن حريز رئيس اللجنة الرياضية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وعبدالله المحيربي المشرف العام علي السباق بتوزيع الكؤوس على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئات السباق الست.
وتابع سيف بن مرخان الكتبي رئيس مؤسسة الفيكتوري تيم وعارف الزفين المدير التنفيذي للمؤسسة منافسات الجولة حيث أشادا بنجاح الحدث والمستوي المتميز للمشاركين في وجود أبطال العالم من 11 دولة.
مكان السباق رائع
وأهدي نادر بن هندي بطل محترفي الدراجات المائية إنجاز الفوز بالجولة الثانية إلى مؤسسة الفيكتوري تيم وإدارة فريق فزاع، مؤكداً أن الفوز سيكون دافعاً للمزيد من الانتصارات مستقبلاً.
وأشاد نادر بمكان السباق الكورس الخاص بالمنافسة، مؤكداً أن المشاركين وخاصة أبطال الإمارات سيستفيدون منه الكثير، خاصة عندما يتجهون إلى البطولات الخارجية التي تقام عادة في البحر المفتوح.
قادم بقوة
وقال سيف محمد المعصم بطل فئة واقف ناشئين إن فريق (أم أم أر) قادم للمنافسات وبقوة من خلال التحضير الجيد والدعم الكبير الذي يحظي به من قبل سمو الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم راعي الفريق.
وأضاف: تزلق الفريق هو ترجمة لتلك الجهود والمتابعة الكبيرة خاصة من الوالد البطل المعروف محمد المعصم والمدرب (فهد).

اقرأ أيضا

العزيزي: مستمر مع الوصل حتى نهاية عقدي