الاتحاد

الرياضي

العين يكمل جاهزيته لمواجهة «الأسود» في كأس «اتصالات»

من تدريبات فريق العين (الاتحاد)

من تدريبات فريق العين (الاتحاد)

صلاح سليمان (العين) - يؤدي فريق العين الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه الأخير بعد سلسلة من الحصص التدريبية الصباحية والمسائية التي خضع لها اللاعبون خلال الأيام الماضية تحت إشراف وقيادة مدربهم الروماني أولاريو كوزمين، ويأتي تدريب اليوم في إطار استعدادات الزعيم لاستضافة فريق دبي ضمن مباريات الجولة السابعة لكأس اتصالات والتي سيشهدها ملعب ستاد طحنون بن محمد بالقطارة في الخامسة من مساء غدٍ.
وشارك في التدريبات السابقة جميع اللاعبين عدا عناصر المنتخب الوطني والغاني أسامواه جيان المتواجد حالياً في معسكر منتخب بلاده الذي يستعد للمنافسة في بطولة الأمم الأفريقية 2013 بجنوب أفريقيا والمصاب محمد فايز، كما انضم إلى البرنامج الإعدادي الثلاثي المحترف المكون من ميريل رادوي والأسترالي أليكس بروسكو والفرنسي جيريس إيكوكو، فيما خضع علي الوهيبي ومحمد سالم الظاهري إلى تدريبات خاصة تحت إشراف الإيطالي فيرناندو المعد البدني للفريق.
من جهة أخرى قال محمد فايز، لاعب الفريق بعد تعرضه للإصابة في الرباط الصليبي مؤخراً: من الصعب جداً أن يصف لاعب كرة القدم مشاعر الحزن التي تعتريه بعد تعرضه لإصابة يدرك بأنها ستبعده طويلاً عن الميادين، غير أنني اعتبر نفسي محظوظاً كوني لاعباً في أكبر أندية الدولة، لأن كل من ينتسب إليه تتملكه مشاعر الفخر والاعتزاز، وروح الأسرة الواحدة. وأضاف: بعد أن تعرضت للإصابة لم أتمالك مشاعري خصوصاً وأنني كنت أحمل طموحات كبيرة في الدفاع عن قميص العين إلى جانب زملائي اللاعبين في الموسم الحالي، الذي ندرك جيداً بأن تحديات النادي فيه أكبر بكثير عن العام الماضي، وبعد سقوطي على الأرض أحسست بأن كل شيء قد انتهى.
وتابع: حرص كوزمين، على الجلوس معي في أكثر من مناسبة لمؤازرتي أزال عني كل الأفكار السلبية، إذ أوضح لي المدرب جملة من الحقائق المهمة فيما يتعلق بإصابات الملاعب، وكيفية التعامل معها، ومنحني وصايا عدة أبرزها ضرورة إظهار روح التحدي والرغبة في العودة إلى الميادين ومضاعفة الجهود لتجاوز الظروف، وقد نجح كوزمين في إقناعي وتشجيعي على تجاوز ظروف الإصابة وكأنني مقبل على مباراة.
وقال: عقد معي مطر الصهباني، مدير الفريق اجتماعاً مطولاً حثني خلاله على عدم اليأس وأكد لي وقوف الإدارة والمدرب إلى جانبي حتى أعود من جديد، وتلقيت كذلك جملة من الاتصالات التي تركت أثراً طيباً في نفسي من قبل جمهور الوفاء العيناوي”.
وعن قرار العلاج قال: بداية أود أن أعبر عن بالغ تقديري إلى مجلس إدارة شركة العين الرياضية لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، الذي أمر بتسريع إجراءات العلاج، وأشكر الطاقم الطبي تحت إشراف الطبيب اليوناني نيكولاس على جهوده الكبيرة مع جميع المصابين، ومن المقرر أن أغادر إلى إيطاليا خلال الأيام المقبلة لإجراء الجراحة والبدء في برامج التأهيل مباشرة هناك.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»