الاتحاد

الرياضي

صالح بشير: «البرتقالي» يتطلع لمركز أفضل في الدوري

أسامة أحمد (عجمان) - يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان في الخامسة من مساء غد الخريطيات القطري في أولى تجاربه خلال فترة توقف الدوري استعداداً لمباراته المهمة أمام الأهلي في الجولة المقبلة ضمن المجموعة الثالثة لكأس اتصالات والتي يعتلي البرتقالي قمتها بـ 9 نقاط بفارق نقطة عن الجوارح الذي يأتي في مر كز الوصيف، وانطلاق الدور الثاني لدوري المحترفين لكرة القدم والذي يستهله بملاقاة فارس الغربية، حيث يسعى الجهاز الفني للبرتقالي بقيادة عبد الوهاب عبد القادر لإتاحة الفرصة للاعبين المصابين الذين غابوا عن الفريق في مبارياته السابقة في الدوري وكأس اتصالات من أجل تجهيزهم لخوض تحدي الدور الثاني للدوري.
من ناحيته أكد صالح بشير مدافع الفريق أن استعداداته للدور الثاني تجري وفق النهج المرسوم من المدرب عبد الوهاب عبد القادر مبيناً أن البرتقالي يملك مقومات المحافظة على موقعه الصداري للمجموعة الثالثة في كأس اتصالات بعد أن تبقت له مباراتان أمام الأهلي والشباب الوصيف على التوالي، آملاً أن يواصل أداءه الجيد بالصعود إلى مرحلة متقدمة في هذه المسابقة.
وعن نتائج فريقه في الدور الأول لدوري المحترفين أكد بشير أن البرتقالي أهدر بعض النقاط في الدور الأول حيث كان بالإمكان أفضل مما كان، مبيناً انه يتطلع لتحقيق مركز جيد في الدور الثاني في أعقاب الاهتمام الكبير الذي يجده من مجلس الإدارة والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس النادي، والذي سيكون له المرود الإيجابي على مسيرته خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية لتحقيق الطموح المطلوب.
وأضاف: مباريات الدوري الثاني ستكون فوق صفيح ساخن على صعيد فرق القمة والقاع مبيناً أن العين يعد بكل المقاييس المرشح القوي للوصول إلى منصة التتويج.
وأشار بشير إلى جاهزية فريقه لخوض تحدي الدور الثاني بعد اكتمال شفاء المصابين مبيناً أن كأس اتصالات فرصة لتجهيزهم خاصة أن الرسم البياني للبرتقالي في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى، آملاً أن ننجح في تحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة البرتقالية.
وعن مباراة الفريق الاستهلالية أمام الظفرة في الدور الثاني قال إنها من المباريات الصعبة وخاصة أن فارس الغربية يضم في صفوفه لاعبين من الخبرة والشباب مما انعكس إيجاباً على مسيرته بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى.
وقال: البرتقالي على الطريق الصحيح ويسير بخطوات ثابتة إلى الأمام حيث نتطلع لتعزيز المكتسبات التي ظل يحققها مع الكبار خلال الفترة الماضية خاصة انه حقق مركزاً جيداً في النسخة السابقة لدوري المحترفين.

اقرأ أيضا

شمسة آل مكتوم: عفواً.. «الإمبراطور» يحتاج إلى اختصاصي نفسي