الاتحاد

الرياضي

التعادل يفرض نفسه في مباريات ربع نهائي بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

الشارقة (الاتحاد) - فرض التعادل نفسه على مباريات الجولة الأولى لمنافسات ربع نهائي مباريات المجموعة الثانية لبطولة الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة، والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة لتشتعل المنافسة بين فرق المجموعة.
وتعادل فريق أكاديمية العلوم سلبياً مع فريق جامعة الشارقة في مباراة شهدت مجهود كبير من الفريقين دون خطورة حقيقية على مرميي الفريقين بسبب الحذر الشديد، حيث اعتمد الفريقان على التأمين الدفاعي ومحاولة السيطرة على وسط الملعب وفرض أسلوب اللعب على الفريق الآخر ليقتسم الفريقان نقاط المباراة في أولى لقاءتهما في الدور الثاني.
وفي منافسات المجموعة نفسها، تعادل حامل لقب البطولة فريق مؤسسة الإمارات للاتصالات مع دائرة الطيران المدني 1 - 1 في مباراة مثيرة، حيث سيطر فريق الطيران على أغلب فتراتها بقيادة طلال حمد ويوسف الدوخي في خط الدفاع حيث تقدم للطيران اللاعب عبدالرحمن عبد العزيز ليهاجم فريق الاتصالات بقوة عن طريق الأخوين حكمت، ومن هجمة منظمة أحرز هداف الاتصالات جواد حكمت هدف التعادل لفريقه ليتساوى الفريقان في رصيد نقطة واحدة.
وتقام مساء اليوم مباريات الجولة الثانية لمنافسات دور الثمانية، حيث يتقابل فريق دائرة الطيران المدني مع جامعة الشارقة، بينما يواجه فريق أكاديمية العلوم الشرطية فريق مؤسسة الإمارات للاتصالات.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين