الاتحاد

الرياضي

يوسف جابر يشارك في التدريبات الجماعية لـ «السماوي»

مصطفى الديب (أبوظبي) - دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس معسكراً مغلقاً لمدة عشرة أيام بداية من أمس بأحد فنادق أبوظبي، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة التشيكي تشوفانيتش، بهدف الاستعداد للدور الثاني من دوري المحترفين بشكل جيد.
وكان الجهاز الفني قد أعطى اللاعبين راحة لمدة خمسة أيام، قبل بداية المعسكر، ويخوض السماوي تدريباته بشكل يومي على ملعب النادي بالشامخة الجديدة، بمشاركة اللاعبين الموجودين وبغياب الثلاثي الدولي محمد فوزي وحبوش صالح وعامر عبد الرحمن، فضلاً على غياب المصري محمد زيدان الذي لا يزال يخضع لبرنامج علاجي من الإصابة التي كانت قد لحقت به قبل فترة.
وشارك في التدريبات الجماعية يوسف جابر العائد من الإصابة بعد انتهاء فترة التدريب المنفرد والعلاج الطبيعي، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور ماجد الهلالي، ومن المقرر أن يعود اللاعب بشكل تدريجي للمشاركة مع الفريق بداية من الدور الثاني لدوري المحترفين.
ويستعد بني ياس حالياً لمباراة الجزيرة في الجولة السابعة من كأس اتصالات، التي عاد فيها السماوي للمنافسة مجدداً بعد الفوز في مباراتين متتاليتين الأولى على اتحاد كلباء والثانية على الظفرة، وتصدر الفريق المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصل الذي يمتلك الرصيد نفسه.
من جانبه، أكد صالح إسماعيل مدير الفريق أن الهدف من المعسكر الداخلي هو لم شمل الفريق، والتركيز على الاستعداد بشكل قوي لانطلاقة الدور الثاني من الدوري، وقال: لقد أعطى الجهاز الفني راحة للاعبين خلال الفترة الماضية بهدف تجديد الدماء والعودة بشكل أكثر نشاطاً للتدريبات، وأكد أن بني ياس يسعى لعودة قوية في الدور الثاني من البطولة، لاسيما وأن أداء اللاعبين الشباب كان جيداً خلال مباراتي كأس اتصالات الشيء الذي يبشر بالخير، ويؤكد أن النادي يمتلك عناصر جيدة ستخدمه في المستقبل كما يخطط التشيكي تشوفانيتش المدير الفني للفريق.
وأضاف: لقد لاحظنا الفارق الكبير في عطاء اللاعبين بعد العودة من الراحة، الشيء الذي أثبت صحة وجهة نظر المدرب، وعن مباراة الجزيرة المقبلة، قال: من المؤكد أنها مباراة مهمة، وسنسعى خلالها لاستمرار الانتصارات التي انطلقت بلقاء اتحاد كلباء وعقبها لقاء الظفرة مشيراً إلى أن البطولة تحقق الأهداف المرجوة منها والتي وضعها المدرب قبل انطلاقتها.

اقرأ أيضا