الاتحاد

الرياضي

سلطان بن حمدان: مكرمة محمد بن زايد أثلجت صدور كل الملاك والمضمرين

سلطان بن حمدان لدى تفقده ميدان السوان  (تصوير راميش)

سلطان بن حمدان لدى تفقده ميدان السوان (تصوير راميش)

(رأس الخيمة)- تفقد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن أمس ميدان السوان في رأس الخيمة ومرافقه، وذلك استعدادا لانطلاق مهرجان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لسباقات الهجن الأحد المقبل.
رافق معاليه في الزيارة محمد مردد منسق المهرجان، وعبدالله مبارك المهيري مدير الاتحاد.
وأشاد معاليه بالاستعدادات التي أنجزت حتى الآن، مشيرا معاليه إلى أن ما تم إنجازه مؤشرا جيدا على جاهزية اللجان العاملة لاستقبال المشاركين، حيث من المتوقع أن يشهد المهرجان حضورا كبيرا من الملاك والمضمرين، خاصة وأن المهرجان يحمل اسما غاليا علينا جميعا، إضافة للجوائز التي خصصت للفائزين.
وثمن معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضات التراثية من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأشاد بدعم واهتمام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.
وقال معاليه”إن ميدان السوان في رأس الخيمة سيشهد عرسا للرياضات التراثية من خلال إقامة مهرجان محمد بن زايد لسباقات الهجن”.
وأشاد معاليه بدعم ورعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لسباقات الهجن في الدولة، وثمن مكرمة سموه برعاية المهرجان، وقال معاليه إن دعم ورعاية ومتابعة قيادتنا الرشيدة وراء النجاحات الكبيرة التي قطعتها سباقات الهجن في الفترة الماضية.
وأضاف معاليه: “مكارم ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تمثل عيداً للرياضات التراثية، وتسهم في دعم وتشجيع الملاك للمحافظة على إرث الآباء والأجداد، وغرسه في نفوس الأجيال القادمة، وحثهم على التمسك بالماضي استشرافاً للمستقبل”.
وقال معاليه: “لقد أسعدت مكرمة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كل ملاك ومضمري الهجن في الدولة، وندين بالشكر الجزيل لمكارم سموه التي لا تحصى ولا تعد لدعم وتعزيز مكانة سباقات الهجن على المستوى المحلي، ونثمن عالياً دعم سموه ومكارمه لكل الرياضات التراثية وسباقات الهجن على وجه الخصوص”.
كما أشاد بمتابعة واهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لرياضة الآباء والأجداد. وأضاف معاليه: “فخورون بدعم قيادتنا الرشيدة لسباقات الهجن في الدولة وحرص أصحاب السمو الشيوخ على إعادتها إلى سيرتها الأولى من جديد مواصلة لغرس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”.
وتمنى معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن أن يظهر المهرجان بالصورة التي نطمح إليها جميعا وأن يحقق النجاحات المأمولة.

اقرأ أيضا

«أصحاب السعادة» و«الزعيم» إلى دوري أبطال آسيا