الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرميثي يهنئ منصور بن زايد بفوز "مانشستر سيتي" بكأس الاتحاد الإنجليزي

الرميثي يهنئ منصور بن زايد بفوز "مانشستر سيتي" بكأس الاتحاد الإنجليزي
19 مايو 2019 00:51

تقدم معالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بمناسبة تتويج فريق "مانشستر سيتي" بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشاد معاليه بقيادة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لمسيرة الإنجازات والنجاحات الكبيرة التي يسجلها "المان سيتي" في بطولات ومسابقات الكرة في إنجلترا، وانعكاسها الكبير على مكانة النادي الذي بات يقف في طليعة فرق القارة الأوروبية، بفكر ورؤية إماراتية استطاعت أن تستثمر النادي بطريقة احترافية مميزة ومنهجية، تعتمد على حسن التخطيط والتنفيذ، فجذبت الأضواء وسلّطت الإعلام العالمي على المواسم الناجحة لمانشستر سيتي في ظل العروض الكروية المميزة التي يقدمها، والتي قادته لمعانقة الألقاب والبطولات في كل موسم.

وهنأ معاليه الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وتمنى للفريق مواصلة المشوار بنجاح نحو مزيد من الانجازات الكبيرة.

من جانبه توجه سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، بخالص التهاني والتبريكات لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بمناسبة فوز "مانشستر سيتي" بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السادسة بتاريخه، وثالث الألقاب في ختام الموسم الحالي.

وأكد أن رؤية وتوجيهات سموه السديدة تحولت إلى استراتيجية مستدامة ومتكاملة لتجسيد نجاحات متواصلة، وتقديم مواسم كروية كبيرة في منافسات البطولات الإنجليزية التي تعدّ أقوى وأفضل المسابقات في العالم.

اقرأ أيضاً: ثلاثية غير مسبوقة لـ "مان سيتي" في تاريخ الكرة الإنجليزية

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©