الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نفوق «القطة العابسة» عن 7 سنوات

نفوق «القطة العابسة» عن 7 سنوات
19 مايو 2019 04:13

لوس أنجلوس (أ ف ب)

نفقت القطة المعروفة بوجهها العبوس الملقّبة بـ «غرامبي كات» (القطة العابسة)، والذائعة الصيت على وسائل التواصل الاجتماعي عن عمر سبع سنوات، بحسب ما أعلن أصحابها، أمس الأول.
وكتبت العائلة في بيان، على «تويتر»، «نعلن بكل أسى خسارتنا قطتنا المحبوبة غرامبي كات».
ونفقت القطة التي اشتهرت بتعابير وجهها المتجهمة، التي جعلتها محببة لدى الملايين على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تصورت مع مشاهير من بينهم ستان لي وجنيفر لوبيز، في منزلها في ولاية أريزونا الأميركية.
وأضاف البيان: «رغم الرعاية التي وفرها لها متخصصون بارزون في الطب البيطري وعائلتها، واجهت «غرامبي» مضاعفات جراء التهاب في المسالك البولية كانت صعبة ولم تتحملها».
وأوضح المصدر عينه، «إلى جانب كون هذه القطة مدللتنا، ساعدت «غرامبي كات» ملايين الأشخاص على الابتسام في أنحاء العالم، حتى عندما كانوا يمرون بأوقات عصيبة. ستبقى ذكراها حية من خلال محبيها في كل مكان». ونشر مئات المعجبين رسائل تعزية على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت هولي-آن بروكس على «تويتر»، «ارقدي بسلام يا عزيزتي.. نظرتك المتجهمة كانت أفضل ما رأيته في حياتي».
وحظيت هذه القطة واسمها «تاردار سوص» بشهرة واسعة بعد نشر صورة لها وهي هرة صغيرة على شبكة «رديت» في سبتمبر 2012، وفق ما جاء على موقعها الإلكتروني.
ورغم ملامح وجهها الدائمة العبوس، كانت «لطيفة جداً».
ولدى «غرامبي كات» 8.5 مليون معجب على «فيسبوك» و2.5 مليون متابع على «إنستغرام» و1.5 مليون متابع على «تويتر».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©