الاتحاد

الرياضي

اللبناني علامة بطل «فزاع التجريبية للإسبورتنج»

أحمد بن حشر يتوج اللبناني علامة (من المصدر)

أحمد بن حشر يتوج اللبناني علامة (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - توج الرامي اللبناني مروان علامة بلقب بطولة فزاع التجريبية لرماية الإسبورتنج والتي أقامتها اللجنة المنظمة أمس على ميادين نادي ند الشبا التي ستحتضن منافسات بطولة “فزاع” الرسمية في إطار تحضير رماتنا للمشاركة في بطولة فزاع السنوية لرماية الإسبورتنج والتي تقام ضمن بطولات فزاع التراثية للعام الثاني علي التوالي.
وشهدت البطولة التجريبية منافسة قوية وتميزت بصعوبتها ووضح ذلك جلياً في نتائج الجولة الختامية التي شارك فيها أفضل ستة رماة حيث انفرد اللبناني مروان علامة بالمركز الأول برصيد 21 طبقاً ونال الجائزة المالية فيما جاء في المركز الثاني رامي منتخبنا الوطني للدبل تراب سيف الشامسي برصيد 20 طبقاً ثم حمد بن مقرن رامي منتخبنا الوطني في رماية التراب ورصيده 19 نقطة ثم الرامي المخضرم عبيد ضاحي برصيد 14 طبقا ثم أحمد بن مجرن برصيد 13 طبقا ثم ظاهر العرياني برصيد 9 أطباق.
وعقب الجولة الختامية قام بطلنا الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم رئيس اللجنة المشرفة على بطولة الإسبورتنج بتكريم الرامي اللبناني وتسليمه جائزته المالية.
من جانبه أعرب الرامي اللبناني مروان علامة عن سعادته البالغة بالفوز موجهاً الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعمه ورعايته للبطولة مما أتاح الفرصة للرماة العرب للمشاركة في هذه البطولات.
كما وجه الشكر إلى الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم الذي أشرف على تدريبه وساعده مشيراً إلى أنه شارك في العام الماضي وتوقع أن تشهد بطولة العام الحالي منافسة شرسة بسبب صعوبة جداول البرنامج هذا العام معرباً عن أمله في أن يوفق في تحقيق نتيجة طيبة.

اقرأ أيضا

برشلونة يتربع على صدارة الأندية الأكثر وسماً في (تويتر)