الاتحاد

الاقتصادي

«نيرفانا»: شراكـات جديـدة وعـروض خـاصة لموسم الصيف

جناح «نيرفانا» في سوق السفر العربي بدبي  (من المصدر)

جناح «نيرفانا» في سوق السفر العربي بدبي (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

تعتزم نيرفانا للسفر والسياحة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2018 الذي انطلق أمس في دبي، عقد العديد من اللقاءات مع المسؤولين في قطاع صناعة السفر والسياحة في منطقة الخليج والشرق الأوسط والعالم، لإبرام شراكات جديدة تلبي طموحاتها وتعمل على تعميق جذورها في خدمة هذا القطاع الحيوي، من خلال تقديم حلول مبتكرة من شأنها إيصال محبي الأسفار إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم.
وقال عمر العلي المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع بشركة نيرفانا للسياحة والسفر: «يشكل سوق السفر العربي المنصة الأمثل للإعلان عن سلسلة من الاتفاقيات المهمة التي أبرمتها شركة نيرفانا مع عدد من شركات السياحة والسفر والطيران المحلية والإقليمية والعالمية، والتي من شأنها تعزيز نشاطها ومشاريعها المستقبلية».
وأضاف: «نعمل بدورنا كرواد في هذا القطاع المهم، على تزويده بخبراتنا الطويلة التي تمتد لعشرات السنين في قطاع السفر والسياحة، والتي تسهم في تطوير سوق العمل، وتخطي احتياجات العملاء، ومنحهم سلسلة من حلول السفر غير المسبوقة». وأوضح أن الشركة بصدد الإعلان عن منتجات ومشروعات تطويرية مهمة في قطاع السياحة والسفر، إضافة إلى عزمها طرح المزيد من العروض الخاصة لقضاء العطلات في العديد من المقاصد السياحية الشهيرة في المدن الأوروبية والآسيوية أفضل الأسعار. وقال العلي «نتباحث مع شركائنا من وكلاء السفر والسياحة بدول الخليج العربية لكي نقدم المزيد من العروض الحصرية للسياح الخليجيين لقضاء أفضل العطلات في دولة الإمارات خلال إجازات الصيف».
وأشار إلى أن البرامج الترفيهية الخاصة والأنشطة والفعاليات التي تقام في صيف الإمارات جديرة بإرضاء اهتمامات مختلف أفراد العائلة.

اقرأ أيضا

تسارع حاد للاقتصاد الروسي في أبريل