الاتحاد

الاقتصادي

«قصر الإمارات» يحصد 3 من جوائز «السفر العالمية»

دبي (الاتحاد)

قال مارتن كرامر، المدير العام لفندق قصر الإمارات، إن الفندق أصبح وجهة مثالية في أبوظبي لمُعظم الاجتماعات والمؤتمرات التي تعقدها الشركات المحلية والدولية في المنطقة، فيما حصد الفندق ثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية بمنطقة الشرق الأوسط أمس الأول.
وأضاف، في تصريحات على هامش مشاركته في سوق السفر العربي بدبي، أن فندق «قصر الإمارات» يُقدّم خدمات فائقة الجودة وأجواءً مريحة في بيئة مترفة، ما يُسهم في تعزيز الإقبال الكبير للضيوف من جميع أنحاء العالم، خاصة الضيوف الصينيين الذين يسافرون في مجموعات.
وأشار مارتن كرامر، إلى انطلاقة قوية لقصر الإمارات في الربع الأول من عام 2018، الأمر الذي أسهم في ارتقاء الفندق إلى مستوى رفيع في قطاع الضيافة كواحد من أفضل اللاعبين في السوق.
وأضاف: من خلال إدراكه العميق للتغييرات الطارئة على السوق، يسعى فندق «قصر الإمارات» إلى تجسيد الأصالة المتميّزة، من خلال توفير المزيد من العروض الجاذبة للضيوف، بما في ذلك مفاهيم مُبتكرة لتناول الطعام، عرض الأحداث الرياضية ذات المستوى العالمي، جنباً إلى جنب مع إبراز المعالم الإماراتية الثقافية الأصيلة والتي تتكامل مع اللمسة الفاخرة لمجموعة كيمبينسكي المميزة، بهدف تجاوز توقّعات الضيوف وتلبية حتى رغبات المسافرين الأكثر تطلباً، حسب كرامر. وقال كريمر: «أقوم مع فريق العمل بإعادة التفكير في نموذج أعمالنا من خلال متابعتنا المتواصلة للاتجاهات والتغيّرات في السوق، والتماشي معها الأمر الذي يُسهم في تميّز واستدامة أعمالنا. فصناعة الضيافة هي جزء من الأعمال التجارية التي تعتمد على اكتساب الخبرات».وأضاف: «تستمر الإمارات على مدار العام في جذب المزيد والمزيد من السياح، ولن يختلف ذلك في عام 2018. فجميع الناس يأتون إلى أبوظبي للاستمتاع بالطقس المشمس، الشواطئ الجميلة والضيافة العربية الأسطورية».
إلى ذلك، حصد فندق قصر الإمارات ثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية بمنطقة الشرق الأوسط الذي أقيم في رأس الخيمة أمس الأول.
وتمّ خلال الحفل تتويج فندق «قصر الإمارات»، مرة أخرى، بجائزة«الفندق الفاخر الرائد في الشرق الأوسط»، «الفندق الرائد للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط»، وجائزة «المنتجع الرائد في أبوظبي لعام 2018»، حيث تُسلّط هذه الجوائز الضوء على الأهمية المتزايدة لسياحة الفعاليات والمناسبات في المنطقة.وقال مارتن كريمر: «تحتفي جوائز السفر العالمية بالامتياز في جميع قطاعات صناعة السياحة وتُسهم في تعزيز سمعة الفائزين على المستوى العالمي. ونشعر بالفخر والاعتزاز لتكريمنا بهذه الجوائز المرموقة في نهاية الأسبوع الماضي».

اقرأ أيضا

«أدنوك» توقع اتفاقية جديدة طويلة الأجل لبيع الزيوت الأساسية في الهند