الاتحاد

الاقتصادي

«مطارات أبوظبي» تروج لمبنى كبار الشخصيات

جناح مطار أبوظبي في المعرض (من المصدر)

جناح مطار أبوظبي في المعرض (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت مطارات أبوظبي، أمس، في سوق السفر العربي كجزء من استراتيجيتها لتعزيز شبكة خطوطها الجوية، والترويج لمبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي.
وتأتي مشاركة مطارات أبوظبي بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، حيث سيقوم فريق مطارات أبوظبي، خلال المعرض الذي يستمر إلى 25 أبريل في دبي، بالتواصل مع الشركاء الاستراتيجيين من شركات خطوط الطيران، الحاليين والمحتملين في المستقبل، وتسليط الضوء على الخدمات الحصرية المتوفرة في مبنى كبار الشخصيات.
وقال سعود الشامسي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في مطارات أبوظبي: «نعمل باستمرار على إبراز مكانة مطار أبوظبي الدولي كمركز رئيسي للطيران في المنطقة، من خلال تعزيز شبكتنا الحالية والتواصل المُستمّر مع الأسواق العالمية على أوسع نطاق.
وتأتي مشاركة مطارات أبوظبي في المعرض لاستعراض المرافق والخدمات المُتميّزة التي يقدّمها مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي، والذي يوفر للمسافرين المحليين والدوليين تجربة سفر استثنائية لا مثيل لها، وضمن أسعار معقولة». وأضاف الشامسي «نحن متفائلون بأداء قطاع الطيران خلال السنوات القادمة التي ستكون أساسية لزيادة جهودنا في إدراج وتنفيذ المزيد من التطوير والتحسين على خدماتنا، خاصة مع الدراسات التي تتوقع، وعلى مدار السنوات العشر المقبلة، زيادة تصل إلى نسبة 82.5% في السفر للخارج من دول مجلس التعاون الخليجي وحدها حسب تقرير «كوليرز إنترناشيونال»، شريك الأبحاث بسوق السفر العربي. كما تؤكد أيضاً التزامنا بالمساهمة العملية والفعّالة في تحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية، من خلال تطوير «صناعة الطيران والفضاء»، التي تعد إحدى ركائزها الرئيسية».

اقرأ أيضا

"موديز" ترفع تصنيف الاقتصاد المصري وتشيد بالإصلاحات