الاتحاد

الرياضي

إبراهيم عبد الملك: «المظلات» أسرع اتحاد رياضي تم إشهاره

دبي (الاتحاد) - أكد إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن اتحاد القفز بالمظلات هو أسرع اتحاد يتم إشهاره حتى الآن، وبذلك يكون اختزل الوقت والزمن، وقال: كلنا ثقة في أنه سوف يشكل إضافة جديدة لرياضة الإمارات ويحقق طموحات القادة والشارع الرياضي، وأن يسهم في رفع راية الوطن خفاقة في جميع المحافل الدولية.
جاء ذلك في مستهل اللقاء الدوري المشترك الذي اعتادت الهيئة على عقده مع الاتحادات في بداية مشوارها في الدورة الجديدة التي تمتد حتى عام 2016، وهي آلية جديدة تعتمد في الأساس على سياسة الباب المفتوح أمام جميع الاتحادات والجمعيات واللجان الرياضية دون استثناء لتذليل الصعاب ومساندتهم.
وكان عبد الملك قد رحب برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في بداية الاجتماع وبارك لهم التشكيل الجديد مشيراً إلى أن رياضة المظلات ليست حديثة ولكن في نفس الوقت أمام المجلس مسؤولية كبيرة وقد تلمست مدى حرصكم على أن تأخذ هذه الرياضة موقعها وشكلها الرسمي.
وأضاف: نحن في الهيئة وبتواجدنا هنا معكم لتجاوز أية مشكلة قد تواجهكم لنتغلب عليها معكم وسنعمل يداً بيد وسنقف إلى جانبكم قلباً وقالباً متمنياً للكم التوفيق.
من جانبه، وجه نصر النيادي رئيس الاتحاد الشكر والعرفان باسم الاتحاد إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي على ثقته الغالية، مؤكداً أن رياضة المظلات تدين بالكثير لسموه، ولولا الدعم الذي حظيت به هذه الرياضة من سموه لما وصلت إلى هذه المكانة العالمية كما أن موقع سكاي دايف دبي الذي يعد أفضل نادي في العالم خير دليل وشاهد عيان على ما حظينا به من رعاية ودعم واهتمام من سموه، معرباً عن أمله في أن يكون المجلس الجديد عند حسن الظن به.
كما وجه الشكر إلى الهيئة معرباً عن سعادته بأن يستظل نشاط اتحاد المظلات في المرحلة المقبلة بمظلة الهيئة وأن يمارس اللعبة المدنيين بعد أن كانت تقتصر على العسكريين فقط.
وقال: نحن بصدد إستضافة بطولة العالم للرياضات الجوية عام 2015، وهو مونديال عالمي يقام للمرة الأولى في التاريخ، وهذا يحتاج إلى جهود كبيرة ودعم معنوي ومادي أكبر.
حضر الاجتماع المشترك يوسف الحمادي ومحمد يوسف المازمي وعبد الله عبدالرحمن الشكري أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وخالد آل حسين مدير إدارة الرياضة بالهيئة وأحمد العبدولي وعبد العزيز الحصان من إدارة الرياضة وعدد من رؤساء الأقسام.
وعقب الاجتماع المشترك عقد مجلس إدارة الاتحاد أول اجتماع له برئاسة نصر النيادي، وقد ارتأى المجلس أرجاء توزيع المناصب الإدارية للاجتماع المقبل المزمع عقده خلال الأيام القليلة المقبلة لتوزيع المناصب الإدارية على الأعضاء.

اقرأ أيضا

شمسة آل مكتوم: عفواً.. «الإمبراطور» يحتاج إلى اختصاصي نفسي