الاتحاد

الرياضي

محمد بن ثعلوب: جائزة «الإبداع الرياضي» دعوة لمزيد من العمل

من منافسات الجودو في أبوظبي (الاتحاد)?

من منافسات الجودو في أبوظبي (الاتحاد)?

أبوظبي (الاتحاد) - تلقي محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج اتصالات هاتفية وبرقيات تهنئة من شخصيات ومسؤولين في مختلف القطاعات الرياضية بالدولة والخارج بمناسبة فوز الاتحاد بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي (المؤسسة الرياضية المبدعة) في دورتها الرابعة.
وتلقى محمد بن ثعلوب تهنئة من النمساوي ماريوس فايزر، رئيس الاتحاد الدولي للجودو الذي نقل له تهاني كافة أسرة الجودو بهذا الإنجاز الذي استحقه الاتحاد تثميناً للجهود الشخصية التي ظل يبذلها لدعم مسيرة الاتحادات الإقليمية والمحلي مما اكسب جودو الإمارات سمعة طيبة على كافة المستويات.
وأشار ماريوس إلى النجاحات التي حققتها اتحاد الجودو والمصارعة والكيك بوكسينج في استضافة وتنظيم بطولة الجائزة الكبرى للجودو بالإمارات، والتي شهدت مشاركة معظم أبطال العالم في اللعبة الذين شاركوا في العديد من دورات الألعاب الأولمبية وسط حضور كبير من مختلف الجنسيات والتصنيفات، والذين يمثلون 45 دولة من مختلف القارات، وتمنى ماريوس في ختام حديثة أن يحافظ الاتحاد على هذا الوسام التقديري الرائع المستحق بالرغم من حداثة ميلاد الاتحاد.
كما تلقي محمد بن ثعلوب الدرعي اتصالاً من عبيد زايد العنزي رئيس الاتحاد الآسيوي للجودو على هامش اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد التي اختتمت أمس الأول في ضيافة الكويت ناقلاً له تحيات وتهنئة كافة الأعضاء، مؤكداً أن ما تحقق يضاف لنجاحات الاتحاد الفنية والتنظيمية في نشر اللعبة على مستوى الإمارات والمنطقة.
وتلقي رئيس اتحاد المصارعة والجودو الرئيس الفخري للاتحاد العربي للجودو رسالة تهنئة من رئيس الاتحاد العربي واليمني للجودو نعمان شاهر والتي عبر فيها عن سعادتهم في الاتحاد العربي لفوز اتحاد المصارعة والجودو بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي (المؤسسة الرياضية المبدعة)، الذي يمثل نجاحاً للألعاب الفردية ولألعاب الدفاع عن النفس تحديداً على حساب الكثير من الرياضات الفردية والجماعية.
كما تلقي محمد بن ثعلوب الدرعي برقيات تهنئة مماثلة من زامل الشهراني رئيس الاتحاد العربي للمصارعة، وكيم سونج رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة والعديد من الاتصالات من داخل الدولة وخارجها تثميناً لهذا الإنجاز الرياضي.
من جانبه، عبر محمد بن ثعلوب الدرعي عن شكره وتقدير لتلك المشاعر التي تجاوزت حدود الوطن، مؤكداً بأن الفوز بجائزة المؤسسة الرياضية المبدعة هي انطلاقة جديدة نحو عالم الاحتراف ودعوة لمزيد من الاجتهاد والعمل المثمر، والتطوير ومسؤولية للمحافظة على تلك السمعة الطيبة.
وأشار إلى اكتمال الترتيبات الخاصة بتكريم نجوم المنتخبات الوطنية بالاتحاد الذين ساهموا في نجاحات الاتحاد خلال الموسم المنصرم، وأعلن بأن النصف الثاني من يناير الحالي سيشهد بدء نشاط الاتحاد على مستوى الدولة، فيما تشهد الفترة المقبلة إقامة عده دورات للتحكيم والتدريب في كافة المجالات بهدف رفع الكفاءات الفنية قبل بدء الموسم الرياضي لنشاط الاتحاد.
من جانب آخر خرجت اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بجملة من القرارات والمقترحات تطلعاً لمشاركة الإمارات في بطولات الاتحاد الآسيوي التي تبدأ ببطولة الرجال التي تقام في تايلاند ضمن برنامج الاتحاد في 2013.
وتقرر أن تستضيف الصين بطولة الجودو للناشئين هذا الموسم على أن تنتقل استضافة البطولة الأخيرة إلى هونج كونج في الموسم المقبل، أما بطولة الكبار للعام 2015 فقد تم اعتماد استضافتها في الكويت.

اقرأ أيضا

«ملك».. لا يتوقف