الاتحاد

الاقتصادي

مليون سائح خدمتهم «ألفا تورز» خلال 2011

سجل عدد السياح الذين وفرت لهم شركة “ ألفا تورز “ خلال عام 2011 خدمات لوجستية بأكثر من 46% عن عام 2010، ليصل العدد إلى حوالي مليون سائح .
وقال غسان العريضي الرئيس التنفيذي للشركة “ستفتتح الشركة خلال الربع الأول من هذا العام مكتباً تمثيلياً في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة بهدف زيادة عدد السياح الأميركيين إلى دبي عن طريق شركته “، مشيراً إلى أن عام 2011 كان عاما متميزا للسياحة في دبي بشكل عام ولشركة ألفا تورز بشكل خاص
وأكد في بيان أمس، أن هذا العام سيشهد ارتفاعا كبيرا في عدد السياح إلى دبي نتيجة للسمعة الطيبة التي تكتسبها دبي عاماً بعد آخر في أسواق السياحة العالمية، إلى جانب الترويج الجيد الذي تقوم به دائرة السياحة في مختلف أنحاء العالم.
وأوضح بأن الشركة تدخل عام 2012 بقوة واستهلت العام الجديد باستعدادات ضخمة للمشاركة في معرض فيتور، الذي سيقام في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة من 18 إلى 22 من شهر يناير الجاري .
ويقول غسان “ إن المشاركة في المعرض هذا العام تختلف عن المشاركات السابقة، حيث تركز الشركة على جذب المزيد من السياح من السوق الإسباني إلى دبي، لافتا إلى أن العام الجديد بدأ بعقد لقاء في مدريد مع كبرى الشركات السياحية الإسبانية لتقديم عرض “ ألفا تورز “ الخاص بالسياح الإسبان لزيارة دبي استعرضنا فيه الخدمات والعروض الخاصة التي نقدمها لهم بهدف زيادة عددهم إلى دبي اعتبارا من هذا العام.
وأوضح أن العرض سيتم بالتعاون مع شركة إن تي إحدى أكبر الشركات السياحية الإسبانية تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاما في التسويق السياحي، مشيراً إلى أن ذلك يأتي تزامناً مع ما تعتزمه طيران الإمارات من زيادة رحلاتها إلى جانب أن “ألفا تورز” تبحث تنظيم رحلات تشارتر من إسبانيا إلى دبي.
واوضح العريضي بأن الفترة المقبلة ستشهد عروضا أخرى مماثلة لسوق أميركا الجنوبية بشكل عام والسوق الاسكندنافي بشكل خاص، مؤكداً على أن الشركة تشارك هذا العام في 25 معرض و7 ورش عمل خارج الدولة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري، مشيراً إلى أن شركته من أكثر الشركات مشاركةً مع سياحة دبي في المعارض وورش العمل التي تنظمها أو تشارك فيها داخل الدولة وخارجها.

اقرأ أيضا

"فيسبوك" تخزن كلمات مرور المستخدمين بصيغة قابلة للقراءة