الرياضي

الاتحاد

كأس البولو بين أبوظبي وبهانسالي

كأس البولو بين أبوظبي وبهانسالي

كأس البولو بين أبوظبي وبهانسالي

دبي (الاتحاد)

تختتم اليوم كأس جمعية الإمارات للبولو وكأس بنك أبوظبي التجاري بمنتجع ديزرت بالم، بالمباراة النهائية، التي تجمع بين فريقي أبوظبي مع بهانسالي، وتسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي غنتوت و«أيه إم».
ووجه علي البواردي رئيس جمعية البولو الدعوة للمسؤولين في الهيئات الرياضية، والمهتمين بهذه الرياضة من كبار المسؤولين والشركات الراعية للعبة، لحضور النهائي مؤكداً أن كافة متطلبات حفل الختام قد اكتملت، مع الحرص على مواصلة النجاحات التي تشهدها اللعبة، وقدم شكره للجنة المنظمة والفرق المشاركة والى شركة كابيتال دي استوديو الراعية والمسوقة للبطولة.
كان فريق أبوظبي قد نجح في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، ليعلن عن نفسه طرفاً في نهائي البطولة من بوابة فريق «أيه إم»، بفوز مستحق بتسعة أهداف مقابل ستة أهداف ونصف.
وفي نفس الجولة نجح فريق بهانسالي من عبور فريق غنتوت بصعوبة بفوز حسمه في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 7-6، وجاء الشوط الأول متعادلاً بهدفين لكل فريق، ودانت الأفضلية في الشوط الثاني لفريق بهانسالي بتسجيله هدفين دون رد، وعاد فريق غنتوت للمباراة بقوة في الشوط الثالث محرزاً ثلاثية نظيفة، واستعاد فريق بهانسالي قوته في الشوط الرابع محرزاً هدفين مقابل هدف لتصل النتيجة للتعادل 6-6 وحسم فريق بهانسالي النتيجة لصالحة بتسجيله الهدف السابع الذي منحه الفوز وبلوغ النهائي.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب