الاتحاد

الاقتصادي

«خدمات مصفوت» تنظم ورشة عمل لسيدات أعمال عجمان

نظم مركز خدمة مصفوت التابع لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان أمس، ورشة عمل لسيدات مصفوت تحت شعار “امرأة تشرق بالاقتصاد”، بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال عجمان ومجلس الآباء والمعلمين وذلك في مدرسة مزيرع الثانوية للبنات.
ويأتي تنظيم الورشة ضمن سلسلة برامج التوعية والتثقيف للنساء في المنطقة. بهدف تشجيعهن على تنفيذ مشاريع صغيرة ومتوسطة تمكنهن اقتصاديا وتدعمهن في المساهمة في دخل أسرهن، وجاء انعقاد الورشة ضمن الأهداف الاستراتيجية التي ينفذها مركز” مصفوت” وذلك حرصاً من الدائرة على تقديم خدمة أفضل لسيدات المنطقة .
وقالت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان بالإنابة ،” شهدت الورشة مشاركة 25 سيدة من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة ممن يحملن رخص بدايات التي تمنح لهن من دائرة البلدية والتخطيط بعجمان لمدة ثلاث سنوات مجانا بمكرمة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة”.
واستعرضت مراحل تأسيس المجلس ونبذة مختصرة عن أهدافه واستراتيجياته وأنشطته وفعالياته، مشيرة إلى الرؤية والرسالة والأهداف الخاصة بالمجلس، وأهم منجزاته منذ تأسيسه، ثم قدمت شرحاً تفصيلياً عن رخص بدايات ومن يحق لها عضوية المجلس وانطلاقتها وعدد الحاصلات عليها ولجان المجلس وأنواع العضوية فيه.

اقرأ أيضا

النفط يتراجع بفعل صادرات الصين وحرب التجارة