الاتحاد

الاقتصادي

وفدا مجلس سيدات أعمال عجمان ودائرة البلدية يلتقيان سيدات مصفوت

التقى وفدا مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان ودائرة البلدية والتخطيط في منطقة مصفوت، سيدات منطقة مصفوت للمساهمة في دعم مشاريع الشباب وسيدات الأعمال وتنمية الصادرات الوطنية.
واستقبلت الشيخة عزة بنت راشد النعيمي مديرة مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي الوفد الذي ترأسته الدكتورة آمنه خليفة رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان بالإنابة عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان.
وتأتي الزيارة تفعيلا لأحد أهداف الخطة الاستراتيجية الجديدة لمجلس سيدات أعمال عجمان المتمثل في الترويج لاستقطاب المستثمرين والمساهمة في دعم مشاريع الشباب وسيدات الأعمال وتنمية الصادرات الوطنية.
وقدمت الدكتورة آمنة نبذة عن مجلس سيدات أعمال عجمان وكيفية الانضمام إليه، مرحبة بانضمام سيدات منطقة مصفوت إليه للمساهمة في تنمية الصناعة الوطنية، موضحة أهم أهداف المجلس المتمثلة في تقديم الخدمات للعضوات وفقا لاحتياجاتهم وتمشيا مع خطته الاستراتيجية وتذليل العقبات التي قد تواجه السيدات في أعمالهن التجارية والصناعية والخدمية.
ودار خلال الزيارة حوار ونقاش حول كيفية الانضمام إلى المجلس وتنظيمه للورش والدورات التدريبية في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة وكيفية إعداد دراسة الجدوى لها وتسويقها.
وتوجهت الدكتورة آمنة خليفة بالشكر والتقدير للشيخة عزة بنت راشد النعيمي لتوفيرها فرصة الالتقاء بسيدات منطقة مصفوت والتي ستساهم في دفعهن للانضمام إلى المجلس من خلال رخصة بدايات التي بلغ عدد الحاصلات عليها 215 عضوة حتى نهاية عام 2011 والتي تتنوع مجالاتها من الصالونات النسائية بجميع تخصصاتها والمطاعم المنزلية والدعاية والإعلانات وتنظيم حفلات الزفاف والمعارض والمهرجانات والألعاب الترفيهية والبخور والعطور. يذكر أنه تم تحديد مدرسة “ مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي “ لاستلام طلبات التسجيل في رخصة بدايات وذلك بالتنسيق مع مجلس سيدات أعمال عجمان.

اقرأ أيضا

بنك أوف أميركا: المستثمرون يضخون الأموال في صناديق السندات