الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الليزر" يفتتح "التسامح الرياضية" في العين

"الليزر" يفتتح "التسامح الرياضية" في العين
18 مايو 2019 00:18

العين (الاتحاد)

بحضور ورعاية معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، أقيم ليلة أمس الأول في صالة استاد خليفة بن زايد في نادي العين، حفل افتتاح دورة التسامح الرياضية التي تتواصل منافساتها حتى 30 مايو الجاري في ألعاب كرة الطائرة وكرة قدم الصالات وسباقات الهجن والرماية وكرة اليد للسيدات، وجاء الحفل مميزاً بفقراته حيث تزينت الصالة بأضواء الليزر التي تفاعلت معها الجماهير والفرق المشاركة، وعكست المستوى التنظيمي المميز لهذه الدورة المتجددة.
وأعلن معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، عن انطلاق الحدث، وكرم الفائزين بالجولة الأولى من منافسات سباقات الهجن التي ستقام أسبوعياً حتى ختام الدورة، كما قام بمصافحة لاعبي الفريقين اللذين خاضا المواجهة الافتتاحية لمنافسات الكرة الطائرة، وتضمن حفل الافتتاح عدة فقرات إلى جانب إقامة سحوبات على جوائز قيمة للجماهير.
وأكد معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، أنهم دخلوا في سباق مع الزمن من أجل انطلاق هذه النسخة من البطولة في هذا التوقيت، وقال معاليه: كان مقرراً أن تنطلق البطولة في اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، ولذلك نحن نتوجه بالاعتذار لجمهور البطولة بسبب تأخرها.
وتابع معاليه: نعد بأن تنطلق المنافسات بداية من العام المقبل في اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، وسيبدأ التحضير للنسخة المقبلة مع نهاية هذه الدورة، ونأمل أن يستمتع الجمهور بمنافسات مثيرة وقوية في جميع الألعاب، كما أتمنى التوفيق لجميع الفرق المتنافسة وأن يستمتعوا بسهرات رمضانية مميزة مع الجمهور المتابع.
حضر حفل الافتتاح حمد بن نخيرات العامري، العضو المنتدب بنادي العين، وأحمد آل سويدين رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، وعلي مسري مدير الدورة، ورؤساء الجاليات العربية والأجنبية بمدينة العين.
وثمن أحمد آل سويدين رعاية ودعم معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، مشيراً إلى أن الدورة وجدت من أجل تحقيق أهداف سامية للمجتمع مع رفعها شعار التسامح، وتكون محفزاً لجميع الفئات خلال الشهر الفضيل لممارسة النشاط الرياضي على اختلاف التخصصات، مع حرص اللجنة المنظمة على التنويع في المنافسات للألعاب الجماعية والفردية المفتوحة لجميع الجنسيات، لتكون ملتقى جميع الأفراد للمشاركة وحضور المنافسات والاستمتاع بالأجواء والخدمات التي تم توفيرها للجماهير وفق أعلى وأفضل المعايير.
وانطلقت بعد حفل الافتتاح منافسات بطولة الكرة الطائرة للرجال بمشاركة 6 فرق، وتتواصل اليوم بمواجهة بين فريقي التعاون وخان ضمن مرحلة دور المجموعات للمجموعة الأولى.
ويعقبها لقاء بين مارت بفريقيه «أ» و«ب» لحساب المجموعة الثانية الذي ينطلق في العاشرة والربع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©