الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"العنابي" يحاول إقناع تين كات بالتراجع عن الاعتزال

"العنابي" يحاول إقناع تين كات بالتراجع عن الاعتزال
18 مايو 2019 00:02

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقماً بحرينياً بقيادة نواف شكر الله، لإدارة مباراة الوحدة واتحاد جدة السعودي بملعبه يوم الثلاثاء المقبل، في ختام الدور الأول لدوري الأبطال، ويساعده ياسر خليل ومحمد جعفر، ومعهم وعمار إبراهيم حكماً رابعاً.
ويغادر «العنابي» إلى جدة مساء الغد بطائرة خاصة، حيث يتوجه الفريق بعد وصوله مباشرة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، قبل العودة إلى مقر إقامته في جدة، ويؤدي الفريق تدريباً وحيداً غداً على ملعب المباراة، التي يفقد فيها جهود أحمد راشد، والبرازيلي ليوناردو للإيقاف بالإنذار الثاني، وهو ما دفع النادي للاستجابة إلى طلب الأخير السفر إلى بلاده لظروف خاصة، بالتالي يكون خارج حسابات لقاء الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي أمام العين يوم السبت المقبل.
ويحاول الوحدة إقناع الهولندي تين كات بالتراجع عن قراره باعتزال التدريب نهائياً عقب نهاية الموسم الحالي. وعلمت «الاتحاد» أن سفر ليوناردو لا علاقة له باستمرار اللاعب مع «أصحاب السعادة» في الموسم المقبل من عدمه، خاصة أن عقد ليوناردو يستمر للموسم المقبل، فضلاً عن أن الوحدة أعلن سابقاً عن استكمال ليوناردو بالذات، والأرجنتيني تيجالي الهداف التاريخي للنادي عقديهما، بينما هناك مفاوضات مع الكوري شانج ريم للتجديد معه.
ومن هذا المنطلق تبقى صفقة واحدة أمام «العنابي»، في فترة الانتقالات الصيفية فيما يتعلق بالأجانب، ويبحث النادي عن التعاقد مع لاعب يعوض المغربي مراد باتنا الذي وصلت العلاقة بينه وبين النادي إلى طريق مسدود منتصف الموسم، وهو ما جعل الإدارة تستبعده نهائياً من المشاركة في المسابقات المحلية أو دوري أبطال آسيا، مع ترحيب ببيع بطاقته الدولية، لأي نادٍ يرغب في التعاقد مع الجناح المغربي.
من جهة أخرى، يتوقع أن يضع النادي عقب لقاء العين بالجولة الأخيرة للدوري، النقاط على الحروف حول العديد من الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق الأول، وبالتعاقدات على صعيد المواطنين، بالتجديد مع البعض أو إعارة أو انتقال آخرين، أو استقطاب عناصر جديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©