الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الزعيم" يستعد للقاء الظهور الأخير بملعبه

"الزعيم" يستعد للقاء الظهور الأخير بملعبه
18 مايو 2019 00:02

العين (الاتحاد)

استأنف العين تدريباته استعداداً للظهور الأخير له على ملعبه هذا الموسم محلياً وقارياً، عندما يلاقي الاستقلال الإيراني بعد غد، في الجولة السادسة بالمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.
ويتطلع «الزعيم» بقيادة الإسباني جاريدو إلى وداع جماهيره على استاد هزاع بن زايد، لأنه يخوض آخر مبارياته بدوري الخليج العربي خارج ملعبه، بأفضل صورة ممكنة وبالروح المتجددة التي ظهر بها أمام الوصل في الجولة الماضية، وحسم اللقاء بنتيجة عريضة 5-1، ومن خلال منح الفرصة للاعبين الشباب الذين أثبتوا كفاءتهم، وتحديداً الثلاثي فلاح وليد وخالد البلوشي ويحيى نادر الذين سجلوا أول أهدافهم على الإطلاق مع الفريق الأول في المباراة.
كما أنها المرة الأخيرة التي يشارك فيها الثنائي السويدي ماركوس بيرج والبرازيلي كايو لوكاس بقميص «البنفسج» على الملعب الذي عرفوا معه طعم الانتصارات والتتويج بثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة العام الماضي، والإنجاز غير المسبوق بالحصول على وصافة مونديال الأندية.
يتوقع عودة ريان يسلم إلى أرض الدولة، بعد نهاية رحلة علاجه، وتمهيداً للإعلان عن تجديد عقده، فيما أصبح احتمال استمرار محمد عبدالرحمن أكبر مع الفريق في ضوء التفاهم بنسبة عالية على بنود تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©