الاتحاد

الرياضي

الشعب يعبر الخليج بهدف ميشيل

من مباراة دبا الفجيرة ودبا الحصن (تصوير محيي الدين)

من مباراة دبا الفجيرة ودبا الحصن (تصوير محيي الدين)

سيد عثمان (الفجيرة)
واصل الشعب مسيرته نحو العودة لمنافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم بعدما عزز أمس صدارته، بعبور ناجح للخليج بالفوز بهدف، في المباراة التي أقيمت بمدينة خورفكان في افتتاح الأسبوع الثامن لدوري الأولى.
ورفع الفوز رصيد الكوماندوز، وهو السابع على التوالي إلى 21 نقطة تمثل العلامة الكاملة، وتجمد رصيد الخليج عند 8 نقاط من 8 مباريات، وسجل هدف الفوز للشعب المحترف الفرنسي ميشيل في الدقيقة 56.
وفى المباراة الثانية، اسعد دبا الفجيرة جماهيره بالفوز بلقاء الديربي الذي جمعه مع جاره دبا الحصن بثلاثية نظيفة، ورفع دبا الفجيرة رصيده إلى 14 نقطة من 8 مباريات، وتجمد رصيد دبا الحصن عند 10 نقاط من 7 مباريات.
وشهدت المباراة انطلاق الحملة التي أطلقتها شرطة الفجيرة (تشجيعك دليلك) عبر 3 لافتات، اثنتان زينتا الملعب، وواحدة كبيرة حملها لاعبو الفريقين عند الدخول للملعب تشير إلى شعار الحملة والى إن التشجيع الرياضي أخلاق وثقافة.
وسجل أهداف دبا الفجيرة البرازيلي ديجو (هدفين)، ومواطنه كاريكا فيى الدقيقة 64.
وفي المباراة الثالثة، عاد التعاون بثلاث نقاط ثمينة من ملعب العروبة بالفوز 2-1، ورفع التعاون مع الفوز الثاني له هذا الموسم رصيده إلى 6 نقاط من 7 مباريات، فيما تجمد رصيد العروبة عند 4 نقاط من 8 مباريات.
وتقدم العروبة بهدف السبق عن طريق لاحج صالح حبوش 42، ونشط التعاون في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 64 نفذها المغربي بلحسن صالحي، وتصدى لها عبدالله النعيمي حارس العروبة، وفى الدقيقة 70 احتسبت ركلة جزاء ثانية للتعاون أحرز منها المغربي بلال الدنكير الهدف الأول للتعاون، وفى الدقيقة 74 سجل البرتغالي بنتو الهدف الثاني للتعاون، وفى الدقيقة 90 نال لاعب العروبة راشد ناجم البطاقة الحمراء.
وتقام اليوم مباراتان في ختام الجولة، حيث يلتقي في الخامسة مساء دبي مع مسافي، وبالرابعة و55 دقيقة رأس الخيمة مع حتا بملعب الأخير لوجود إشغالات بإستاد رأس الخيمة.
ويدخل دبي المباراة، ورصيده 13 نقطة من 6 مباريات، أما مسافي، فرصيده 9 نقاط من 6 مباريات، وفي المباراة الثانية يلتقي حتا (11 نقطة من 6 مباريات) مع رأس الخيمة (نقطتان).

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»