الاتحاد

الاقتصادي

معرض للسيارات المعدلة بمهرجان عوافي

نظمت اللجنة العليا لمهرجان عوافي التاسع 2011 معرضاً للسيارات المعدلة يوم الجمعة الماضي ضمن فعاليات المهرجان، بحضور جماهيري حاشد لمشاهدة محتويات المعرض الذي استمرت ليوم واحد في أرض المعارض في عوافي “القرية التراثية القديمة”.
وقال محمد أحمد الشحي رئيس لجنة السيارات، إن فكرة إقامة معرض للسيارات المعدلة لاقت نجاحاً منقطع النظير، والدليل على ذلك المشاركات الكبيرة من أصحاب السيارات المعدلة، والتي فاجأتنا بأشكالها وتعديلاتها المختلفة، وفاقت أعداد السيارات المشاركة في المعرض 82 سيارة معدلة، وانقسمت لفئات عدة، منها فئة المحركات وفئة السيارة المعدلة خارجياً وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية، واستقطب المعرض السيارات المعدلة من مختلف إمارات الدولة. وأشار الشحي إلى أن معرض السيارات المعدلة ضم مجموعة رائعة من السيارات والأشكال المعدلة، التي عكست مدى المجهود المبذول لتعديل السيارات بمختلف فئاتها، والتي أثبتت أن لها جمهوراً قوياً ومحباً لتعديل السيارات، لاسيما بين فئة الشباب، الذين شكلوا زحاماً شديداً داخل المعرض إما للمشاركة أو المشاهدة.
وأضاف الشحي أن فعالية معرض السيارات المعدلة من الأفكار الجديدة على أجندة مهرجان عوافي، التي أثبتت نجاحها، مما يرشحها بقوة لتكون فعالية أساسية ضمن فعاليات المهرجان في الأعوام القادمة. ووصل إجمالي جوائز الفائزين إلى 30 ألف درهم.

اقرأ أيضا

«الدولي للتنمية الإدارية»: الإمارات الأولى عالمياًً في 5 مؤشرات