الاتحاد

دنيا

شبكة أبوظبي الإذاعية تصل إلى مستمعيها عبر الـ iPhone

أبوظبي (الاتحاد)- أصبح بإمكان مستخدمي iPhone الاستماع إلى إذاعاتهم المفضلة من شبكة أبوظبي الإذاعية، والتي تضم إذاعة القرآن الكريم وإمارات إف أم وستار إف أم وأبوظبي كلاسيك إف أم وأبوظبي إف أم، من خلال تحميل التطبيقات الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً والمتوفر مجاناً عبر iT nes.
وتقدم التطبيقات للمستمعين فرصة متابعة برامجهم وأغانيهم المفضلة من شبكة أبوظبي الإذاعية، إلى جانب خيار تشغيل الاستماع إلى الراديو في الخلفية في الوقت عينه الذي يقومون به في تصفح الإنترنت أو قراءة البريد الإلكتروني.
وقال عبد الرحمن عوض الحارثي، مدير شبكة أبوظبي الإذاعية: «تقدم شبكة أبوظبي الإذاعية خيارات الاستماع المختلفة إلى جمهورها، من وسائل الاستماع التقليدية عبر الراديو في البيت أو السيارة، أو من خلال الإنترنت وحالياً من خلال الـ iPhone، وذلك مواكبة للتطور التكنولوجي وتحول المستمعين نحو آخر التقنيات الحديثة.»
وأضاف: «نشهد حالياً انتشار أكثر من هاتف محمول واحد بين المستخدمين في دولة الإمارات، حيث يشهد الـ iPhone إقبالاً متزايداً لتلقي المعلومات والمحتوى. ويعتبر إطلاقنا للتطبيقات الجديدة امتداداً طبيعياً لتوسعنا في تقديم الخدمات الإذاعية.»
وتقدم التطبيقات الجديدة لمتسمعي القرآن الكريم خدمة مواعيد الصلاة بالتوقيت الخاص بكل إمارة. كما يمكن للمستخدمين الدخول إلى مختلف المواقع الإلكترونية التابعة لكل من الإذاعات لمزيد من التفاعل والمشاركة في المسابقات المباشرة.
وتمتلك شبكة أبوظبي الإذاعية، وهي الشبكة الوحيدة التي تغطي جميع أنحاء الإمارات، خمس إذاعات تقدم محتوى خاصا بكل من الثقافات والأعمار من الموسيقى الكلاسيكية إلى البرامج التربوية والدينية والموسيقية. وكانت الشبكة مؤخراً بدأت بالبث عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع www.adradio.ae.

اقرأ أيضا