الاتحاد

الإمارات

بلدية أبوظبي تنفذ مشروع تركيب مظلات شمسية لمواقفها

مواقف مظللة محيطة بمبنى البلدية

مواقف مظللة محيطة بمبنى البلدية

تنفذ بلدية مدينة أبوظبي مشروع تركيب مظلات شمسية بمواصفات ومعايير عالية لمواقف السيارات المحيطة بمبنى البلدية والمواجهة لشارع الفلاح بطاقة استيعابية تقدر بنحو 500 سيارة مما يساهم بتوفير عدد كاف من المواقف المظللة للجمهور من المراجعين وكذلك لموظفي البلدية.
وأكد المهندس عيسى المزروعي مدير إدارة تنسيق البنية التحتية ببلدية مدينة أبوظبي أن المواقف الجديدة نفذت وجهزت بالمظلات الشمسية وفق أرقى المعايير للمراجعين والموظفين لتقي المركبات من حرارة الشمس والمطر وعوامل الطقس الأخرى.
وأضاف أن تركيبها يأتي في اطار استراتيجية البلدية الهادفة لتقديم خدمات شاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملاء البلدية ما يوفر لهم سبل الراحة والوقت والجهد ويتيح لهم الوقوف الآمن والقانوني أثناء تخليص معاملاتهم في البلدية. كما يؤكد حرص البلدية على موظفيها ورعايتهم وتوفير أفضل الظروف التي تتيح لهم تأدية عملهم بأجواء مريحة ومستقرة ما يؤثر إيجاباً في ادائهم لعملهم ما من شأنه تحقيق التميز في الأداء ورضا العملاء الذي يشكل هدفاً اساسياً في التعامل بين البلدية والجمهور، وسيكون مظهرا جماليا متميزا لاطلالة مبنى البلدية. وأوضح المزروعي أن الجانب الأيمن القريب من البوابة رقم (1) يحتوي على 264 موقفاً أما الجانب الأيسر والقريب من البوابة رقم (7) فيحتوي على 236 موقفاً ويتم بموجب هذا تقسيم عدد المواقف ليخصص جزء كامل لخدمة عملاء البلدية والمراجعين والجزء الآخر لموظفي البلدية. وشدد على حرص بلدية مدينة أبوظبي على توفير كافة عناصر الأمن والسلامة في المواقف الجديدة وانها عمدت إلى تشييد مطبات مرتفعة وعريضة بمقاسات ومواصفات لا تسمح للسيارات بعبور المواقف بسرعة كبيرة وتوفر بالوقت ذاته الأمان للمشاة أثناء اجتيازهم أقسام المواقف. كما خصصت أماكن عبور ومواقف لذوي الاحتياجات الخاصة حرصاً على سلامة العملاء والمراجعين والموظفين وحمايتهم من أخطار الحوادث المفاجئة.

اقرأ أيضا

رئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفو يشيد بالإمارات