السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

غوينيث بالترو تنصح بإفطار فيتامين «ج»

غوينيث بالترو تنصح بإفطار فيتامين «ج»
17 يناير 2020 00:06

ترجمة: عزة يوسف

نصحت غوينيث بالترو الممثلة والمغنية والكاتبة الأميركية بالإفطار على شراب فيتامين «ج»، لأنه يساعد على تعزيز صحة الجسم وتحسين البشرة، وقالت إنها تحصل في طريق إلى المكتب على «سموذي» الفواكه الغني بالبروتين والألياف، والذي عادة ما يحتوي على الكاكاو وزبدة اللوز والسبانخ ومسحوق البروتين.
وكشفت عن أن عاداتها الغذائية اليومية، تتضمن جرعات من العصائر تعتبرها وجبات خفيفة، تقلل من إقبالها على طلب الأكلات الدسمة على الغداء أو العشاء، حيث قدم خبر نشره موقع «Harpers Bazaar» عن عادات غوينيث وموقعها الشهير للعلاجات التجميلية والمنتجات الغريبة، بعض النصائح لمتابعيها الذين يرغبون في الالتزام بأساليب حياة صحية.
وأوضحت غوينيث، 47 عاماً، أن معظم وقتها تقضيه في العمل والاهتمام بموقعها، وتبدأ يومها بوضع ملعقة من زيت جوز الهند العضوي الخام في فمها ثم التخلص منها بطريقة تشبه «الغرغرة»، حيث إنها طريقة تقليدية قديمة من قواعد لللطب البديل معروفة باسم «يورفيدا»، تعمل على إزالة البكتيريا من الفم، وبعدها تشرب غوينيث كوبين كبيرتين من الماء، قبل أن تجلس على طاولة مطبخها لمراجعة أي رسائل بريد إلكتروني أو أخبار تحتاج إلى معرفتها في بداية اليوم قبل التوجه إلى العمل.
وأضافت أنها تتناول طعام الغداء في المكتب ويكون سلطة تحتوي على البروتين أو القليل من برجر الديك الرومي والصلصة والملفوف بالخس بدلًا من الخبز.
وتحصل غوينيث بعد ساعات على وجبة خفيفة مقرمشة مثل الكاجو مع فنجان من الشاي الأخضر، لإشباعها حتى العشاء، الذي تحرص على أن يكون مميزًا ومبكراً، وتتناوله مع أطفالها وهي تتحدث عن جدول حياة الأسرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©