الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كايو: أي لاعب يحلم بتمثيل "الزعيم"

كايو: أي لاعب يحلم بتمثيل "الزعيم"
17 مايو 2019 01:35

مراد المصري (العين)

صالح العين جماهيره بانتصار عريض على الوصل بنتيجة 5-1 في الجولة قبل الأخيرة لدوري الخليج العربي، لكن الأضواء تسلطت على البرازيلي كايو كانيدو لاعب «الإمبراطور» بحكم التقارير التي تؤكد انتقاله للعب في صفوف «الزعيم» بداية من الموسم المقبل.
وقال كايو بعد المباراة: العين فريق كبير، وكل لاعب يحلم باللعب معه، والعين أظهر نيته بالفعل للتعاقد معي، وحينما يسعى العين لضمي فإن هذا يعني أنني على مدار السنوات الخمس الماضية قمت بعمل جيد مع فريقي الوصل. وتابع: شعرت بسعادة كبيرة بعد رسائل الحب التي تلقيتها من جماهير العين خلال الأيام الماضية عبر حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو أمر يضيف لي ويؤكد أن جهدي مقدر من الجميع.
وكشف اللاعب أن وكيله وصل إلى دبي وسيجلس مع إدارة الوصل، وقال: سأواصل القيام بواجبي في الملعب، هناك مباراتان متبقيتان هذا الموسم في الدوري ودوري أبطال آسيا، فيما يتولى وكيلي القيام بمتابعة تفاصيل المفاوضات.
ويعتبر كايو، أنه أحد 4 لاعبين فقط ينجحون في تسجيل 30 هدفا أو اكثر على مدار الموسم، إلى جانب مواطنه فابيو ليما لاعب الوصل، والأرجنتيني تيجالي لاعب الوحدة، وعلي مبخوت لاعب الجزيرة، فيما اعترف أن العيش في مدينة العين أمر سيتأقلم معه، وقال: المدينة هادئة، وأنا شخص هادئ، أحب الجلوس في المنزل ومشاهدة الأفلام السينمائية، لذلك لن يتغير الأمر علي في حال انتقلت للعيش في العين.
وقدم اللاعب تهنئته للشارقة بمناسبة تحقيق الفوز بلقب الدوري، واعتبر أنه مستحقاً، وهنأ تحديداً عدداً من اللاعبين الذين يرتبط معهم بعلاقة خارج الملعب، مثل إيجور مينديز وويلتون، وشاهين عبد الرحمن وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©