الاتحاد

الإمارات

«جنايات الظفرة»: السجن 3 أعوام والإبعاد لذئب بشري

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

عاقبت محكمة جنايات الظفرة برئاسة المستشار عمرو يوسف فؤاد وعضوية القاضيين معتصم عبد الرحمن ومحمد عبد الله وحضور مصطفى عبادة رئيس نيابة الظفرة وأمانة سر عبد الله الحمادي بالحبس 3 سنوات والإبعاد عن الدولة بعد قضاء العقوبة بحق ذئب بشري تجرد من إنسانيته وقام بهتك عرض طفلة لا يتعدى عمرها 6 سنوات بعد أن استغل سذاجتها وعدم وعيها واستدرجها إلى مخزن تابع لجهة عمله وهتك عرضها.

وكانت الشرطة قد تلقت بلاغاً من ولي أمر الطفلة الذي أرشد عن تصرفات المتهم بحقها فتم توقيفه وجمع التحريات وحصر لقطات الفيديو المصورة في المكان، والتي كشفت عن تصرفات المتهم بحق الطفلة فتم تحويله إلى النيابة التي قامت بإجراء التحقيق معه وتعرفت الطفلة عليه أمام النيابة وبناء عليه تم تحويله إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض طفلة بالإكراه.

وأمام المحكمة أنكر المتهم الاتهامات الموجهة إليه، مؤكداً أنه لم يقم باستدراج الطفلة ولكنها هي من قدمت إليه في محل عمله تطلب شراء بعض الأغراض وبناء عليه قام برفعها لإرشاده عن الأغراض التي تحتاج إليها وبعدها قام بإنزالها دون أن يقوم بأي فعل من شأنه هتك العرض.

وواجهته المحكمة بلقطات الصور التي تم استخراجها من الكاميرات الموجودة بمكان العمل، والتي كشفت التصرفات التي قام بها المتهم منذ لحظة دخول الطفلة وحتى خروجها.

ولم يتمكن المتهم من تفسير تلك التصرفات أمام المحكمة، والتزم الصمت بعد أن فوجئ بوجود صور ولقطات فيديو توضح كل الأفعال التي قام بارتكابها داخل المخزن بحق الطفلة، وبناء عليه حكمت المحكمة على المتهم بالعقوبة السابق ذكرها وإلزامه بالمصروفات القضائية مع الحبس والإبعاد عن الدولة.

وفور النطق بالحكم التزم المتهم داخل قفص الاتهام بالصمت والنظر حوله، وهو يشعر بالندم جراء ما ارتكبه بحق نفسه وما اقترفه بحق طفلة بريئة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: حريصون على تطوير العلاقات مع الهند