الشارقة (وام)

تقدم اتحاد كرة القدم بالتهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، بمناسبة فوز الشارقة الرياضي بدرع دوري الخليج العربي للموسم 2018 -2019.
وثمن المهندس مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الكرة الدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للرياضة في الإمارة، مؤكداً أن دعم سموه المستمر السبب الرئيس في تقدم رياضة الشارقة، وظهور المواهب في الألعاب الجماعية والفردية.
ولفت إلى أن التطور الذي شهده نادي الشارقة بعد الدمج سيعود بالنفع على عموم الحركة الرياضية في الدولة وليس الشارقة وحدها، مشيراً إلى أن المنتخبات الوطنية لكرة القدم ستجني ثمار التقدم.
وتقدم رئيس الاتحاد بالتهنئة إلى مجلس الشارقة الرياضي وإلى مجلس إدارة نادي الشارقة على الإنجاز والعمل الكبير وحسن التخطيط والتنفيذ، كما تقدم بالتهنئة إلى شركة كرة القدم بالنادي وإلى الجهاز الفني والإداري واللاعبين.
وأشاد بالدور الكبير الذي لعبه جمهور فريق الشارقة منذ انطلاق الموسم، وحتى لحظة إعلان الفريق بطلاً لدوري الخليج العربي، متمنياً للنادي المزيد من التقدم في المواسم المقبلة، وأن يكون خير سفير للكرة الإماراتية في دوري أبطال آسيا.