الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صقر القاسمي: لدينا مواهب تدريبية رائعة يمكنها صناعة التاريخ

صقر القاسمي: لدينا مواهب تدريبية رائعة يمكنها صناعة التاريخ
17 مايو 2019 00:59

علي معالي (الشارقة)

أهدى الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، إنجاز التتويج بالدوري، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة.
وقال: رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة في دمج ناديين بدأنا نجني ثمارها، والدليل على ذلك، حصد لقب غاب عن الشارقة لسنوات طويلة، وما تحقق جاء بوقوف جماهير «الإمارة الباسمة» خلف الفريق في كل مكان، ووجود مجلس إدارة بذل جهداً كبيراً، من أجل الوصول إلى مرحلة الاستقرار لدى اللاعبين الذين تحملوا ضغوطاً كثيرة على مدار الموسم الطويل، خاصة في المحطات الصعبة الأخيرة من عمر المسابقة.
وأضاف: لا بد أن نشكر المدرب المواطن الذي أكد أن لدينا مواهب تدريبية رائعة يمكنها صناعة تاريخ، ومعه مجموعة من الإداريين الرائعين، بداية من اللواء سالم عبيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة، ومحسن مصبح رئيس شركة كرة القدم بالنادي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين التفوا معاً ليعود الملك من جديد.
من جانبه، أكد اللواء سالم عبيد الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، أن الإنجاز يقف خلفه الكثيرون، وقال: نهدي اللقب الرائع إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة.
وقال سالم عبيد الشامسي: لولا الوقوف وبناء الفريق بهذه الطريقة لما عاد «الملك» بطلاً من جديد، حيث كان الدعم اللامحدود من سمو الحاكم مصدر إلهام لنا جميعاً، والإنجاز أسهم فيه مجلس الإدارة بالكامل وأيضاً الجنود الذين يقفون خلفه، وهم صامتون وصامدون. وقال: نجحنا في الرهان على المدرب المواطن عبدالعزيز العنبري الذي كنا نعرف إمكانياته جيداً، وحصل على الثقة، وأنجز ما نريده وما يريده هو أيضاً، والتناغم الكبير بين الجميع أثمر عن عودة الفريق إلى منصة التتويج التي كنا نحلم بها منذ سنوات طويلة، وما قدمه لاعبو الفريق يؤكد رغبتهم وروحهم العالية في صناعة المجد الكروي لهم، وهو ما تحقق بالعرق والجهد في نهاية المطاف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©