الاتحاد

الرياضي

الرميثي: اللقب تأكيد لعراقة نادي الشارقة

محمد خلفان الرميثي

محمد خلفان الرميثي

دبي (الاتحاد)

رفع معالي محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بمناسبة فوز الشارقة بدرع دوري الخليج العربي 2018-2019، مشيراً معاليه إلى أن الإنجاز يعد امتداداً لمسيرة حافلة بالإنجازات، وتأكيداً لمكانة النادي العريق وجدارته بالفوز وحصد الألقاب.

وهنأ معاليه مجلس الشارقة الرياضي على ما بذله من جهود مقدرة في متابعة ودعم الأندية بالشارقة، مشيداً بما قدمه الشارقة من أداء متميز طيلة فترة الدوري لهذا الموسم، والذي عزز من مكانته بين نظرائه، وأكد استحقاقه للقب بكل جدارة، متوجهاً بالشكر والتهنئة إلى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وشركة كرة القدم بالنادي على ما بذلوه وقدموه.
وقال معاليه: إن الإنجاز والتتويج الذي صادف أهله، يعكس حرص اللاعبين والمدربين والإداريين في النادي على تأكيد مكانة النادي العريقة، وجدارته في أن يتواجد على قمة الترتيب.
وبارك معالي محمد خلفان الرميثي للجميع هذا الفوز والفرحة التي أعلنت عن انطلاقة متجددة لنادٍ عريق وبدعم قيادي لا محدود، ومشيداً كذلك بدور اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين والمجالس الرياضية وجميع المساهمين والمتطوعين في إنجاح الدوري.
كما تقدم سعيد عبدالغفار حسين، الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، بمناسبة فوز الشارقة بدرع دوري الخليج العربي، مؤكداً أن دعم وتوجيهات صاحب السمو، بالإضافة إلى متابعة وإشراف قيادة النادي، لها الأثر البارز وانعكاسها المباشر على استقرار الفريق، الذي قاد إلى الأداء المتميز واستحقاق الفوز بلقب الدوري.
وهنأ عبدالغفار اللاعبين ومدرب الفريق والطاقم الإداري على هذا الفوز المستحق، متوجهاً بالشكر إلى جميع الفرق التي قدمت بطولة مميزة بروح تنافسية واحترافية ترتقي بكرة القدم الإماراتية، كما شكر الجماهير التي شاركت في نجاح البطولة. وقال: إنجاز الشارقة يضاف إلى سلسلة إنجازات الرياضة الإماراتية، حيث يبرز بطل جديد استحق الفوز بجدارة، وعمل وفق منظومة متكاملة على نهج احترافي إداري وفني، ورسم خططه في مسار مشاركاته بالمسابقات لحصوله على الإنجازات، بما يدعم تطور مسابقات كرة القدم الإماراتية، ويعزز مكانتها.
وأشار إلى أن الشارقة أبهر الجميع خلال الدوري منذ بداية الموسم، وسطر أروع النماذج الفنية في الأداء والتناغم والانسيابية في الملعب التي أسهمت في تعزيز مكانته وتماسكه وحفاظه على اللقب حتى النهاية.
وبدوره رفع خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، التهنئة إلى مجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والجهازين الإداري والفني واللاعبين في النادي، على هذا الإنجاز الرياضي الرائع الذي عكس منهجية عمل متقنة ومنظومة فنية متكاملة انتهجها نادي الشارقة وفق استراتيجية محكمة ودعم قيادي لا محدود.
وأشار إلى أن الشارقة خاض هذا الموسم غمار المسابقة بكل ثقة وهمة، واضعاً نصب عينيه المركز الأول، وحقق مراده ونال مبتغاه واستحق التكريم والتهنئة، خاصة أن عودة نادي الشارقة إلى الواجهة من جديد تثري دوري الخليج العربي، وتسهم في دعم منتخباتنا الوطنية، متمنياً لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاح.

اقرأ أيضا

دي ليخت يؤجل قرار انتقاله إلى ما بعد نهاية دوري الأمم الأوروبية