الاتحاد

الرياضي

نابولي يطارد حلم النقطة أمام «السيدة العجوز»

روما(د ب أ)

أحيا فريق نابولي آماله في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر الفوز على اودينيزي 4/‏‏ 2 ليقلص الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى أربع نقاط قبل مباراة القمة التي تجمع بينهما غدا في تورينو ضمن الجولة 34.
وقدم نابولي مباراة متميزة أمام اودينيزي وسجل ثلاثة أهداف في غضون 11 دقيقة في الوقت الذي تعادل فيه يوفنتوس مع كروتوني صاحب المركز الثالث من القاع 1/‏‏1.
الفوز على ملعب «السيدة العجوز» في تورينو سيقلص الفارق في الصدارة إلى نقطة واحدة فقط وهو حلم نابولي «فارس الجنوب»، حيث ستتبقى له أربع مباريات سهلة نسبيا حتى نهاية الموسم بينما يواجه يوفنتوس مهمة غاية في الصعوبة.
ويلتقي نابولي في المباريات الأربع الأخيرة من الموسم مع مضيفه فيورنتينا ثم ضيفه تورينو ثم مضيفه سامبدوريا ثم ضيفه كروتوني.
وعلى الجانب الآخر يلتقي يوفنتوس الذي يبحث عن لقبه السابع على التوالي في الدوري الإيطالي في مبارياته الأربع الأخيرة مع مضيفه إنتر ميلان ثم ضيفه بولونيا ثم مضيفه روما ثم ضيفه فيرونا.
وقال ماوريسيو ساري مدرب نابولي «قدمنا أحد أفضل عروضنا الهجومية هذا الموسم أمام اودينيزي، نجحنا في الوصول لإيقاعنا المعهود مجدداً».
وأضاف «قدرتنا الهجومية الفائقة تعمل بشكل جيد هذا الموسم، ضمنا الصعود بالفعل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، علينا أن نرفع سقف طموحنا، وأن نستمتع بأنفسنا».
وأشار «سنذهب إلى تورينو ونحاول اللعب وفق فلسفتنا الخاصة، لا توجد طريقة أخرى، بعد مباراة الأحد ستتبقى أربع مباريات أخرى، علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة».
ومن جانبه، لم يتذمر ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس من التعادل مع كروتوني والذي جاء بعد التعادل السلبي المحبط مع سبال المتواضع.
وقال اليجري «قبل شهر ونصف الشهر كنت سأكون أكثر سعادة بالمواجهة مع نابولي والفارق بيننا أربع نقاط».
وأضاف «يتحتم علينا الفوز في تلك المباراة، ستكون قفزة هائلة للأمام، إنها مباراة شرسة، علينا أن نسجل بداية جيدة للمباراة».

اقرأ أيضا

الوحدة والفجيرة.. "الظروف المتباينة"