الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كأس جمعية البولو.. الإمارات يواجه غنتوت.. وأبوظبي يلتقي ابن دري

كأس جمعية البولو.. الإمارات يواجه غنتوت.. وأبوظبي يلتقي ابن دري
15 يناير 2019 00:03

دبي (الاتحاد)

تشهد ملاعب منتجع ونادي ديزرت بالم بدبي اليوم مواجهتين ساخنتين وحاسمتين لا تقبلان أنصاف الحلول، لكون الفائز سيبلغ نهائي بطولة كأس جمعية الإمارات وبنك أبوظبي التجاري للبولو.
يلتقي في المباراة الأولى فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني متصدر الدور الأول مع فريق ابن دري بقيادة الشقيقين خالد ومحمد ابن دري رابع الدور الأول، تعقبها في الرابعة عصراً المباراة الثانية وتجمع بين فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ثاني الدور الأول، مع فريق غنتوت بقيادة علي المري ثالث الدور الأول، واللافت للنظر أن المباراتين تمثلان سيناريو مكرراً لهما، حيث التقت الفرق وجهاً لوجاً في الدور الأول للبطولة.
ينشد فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني الفوز لمواصلة مسيرته الناجحة خلال الدور الأول للبطولة الذي منحه الصدارة بجدارة دون أي خسارة، ولتكرار فوزه على منافسه اليوم فريق ابن دري في بداية مشوار الفريقين بنتيجة 11 هدفاً مقابل 6 أهداف ونصف، ويعول اليبهوني على كوكبة نجوم فريقه الذين قدموا العروض الجميلة والمميزة خلال مسيرتهم في الدور الأول وهم جيبرت 5 أجوال وبارباسي 5 أجوال وروميرو 4 أجوال. وفي الجانب الآخر، يتطلع أبناء حميد بن دري «خالد ومحمد» للفوز ورد الاعتبار لخسارتهم الأولى أمام الفريق نفسه، والعودة بعدها لوضعهم الطبيعي بتأهلهم للدور قبل النهائي بعد أن استفادوا من الأخطاء التي رافقتهم في بعض المباريات، وسيكون التحدي شعاراً للفريقين يستهدفان منه الفوز التأهل للنهائي، ويضم فريقه إلى جانب الشقيقين خالد ومحمد، كل منهما جول واحد، زافليتا 7 أجوال ولاباليستي 4 أجوال. وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات اليوم في مواجهة ساخنة أمام فريق غنتوت بقيادة علي المري، وفي سيناريو مكرر تستهدف منه تكرار الفوز على الفريق نفسه في الجولة الثانية بالدور الأول للبطولة بنتيجة ثمانية أهداف مقابل سبعة أهداف، وتتسلح بكوكبة نجوم فريقها الذي يضم لابلاكيت 7 أجوال وبينوتي 6 أجوال والنجم الواعد لوكاس ذا الـ 13 ربيعاً. ويسعى علي المري لرد الاعتبار لخسارته الوحيدة في الدور الأول أمام منافسه اليوم والتي حسمت في الشوط الخامس والأخير للمباراة، ويضم فريقه نخبة من اللاعبين أصحاب الخبرات ممثلين في كل من دونوفان 6 أجوال وكريسبو وبيجور ويمتلك كل منهما 4 أجوال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©