الاتحاد

الإمارات

تمديد تلقي المشاركات في جائزة الصحافة العربية

أعلن نادي دبي للصحافة أمس مواصلة تسلم المشاركات في الدورة التاسعة لجائزة الصحافة العربية حتى نهاية يوم الخميس الموافق 21 يناير الحالي، بدلاً من أمس الذي كان مقرراً موعداً نهائياً لإغلاق باب الترشح.

وقالت منى بوسمرة نائب مدير جائزة الصحافة العربية “أن القرار جاء استجابة للعديد من طلبات الصحفيين بتمديد المهلة أسبوعاً آخر لمنحهم فرصة للتنافس على الجائزة لإرسال مشاركاتهم من مختلف أرجاء الوطن العربي، وعدم تمكنهم من المشاركة في وقت مبكر خصوصا في ظل ضرورة التأقلم مع التغييرات الجديدة في الشروط والأحكام وآليات ومعايير الترشح للجائزة في دورتها التاسعة”. ولفتت إلى الإقبال المتزايد على الجائزة في دورتها التاسعة خصوصاً مع فتح الباب أمام مشاركة الأعمال الصحفية الإلكترونية في كافة فئات الجائزة، وكذلك مع استحداث فئة جائزة الصحفيين الشباب والتي استقبلت العديد من الترشحيات من قبل الأفراد والمؤسسات.
وأكدت بوسمرة على أن الجائزة ستعمل على الإعلان عن تفاصيل حجم المشاركات بمجرد الانتهاء من استقبال كافة الأعمال، وقالت ان تركيز الأمانة العامة في هذه الأثناء ينصب على تشكيل لجان التحكيم لتشمل أكثر من 60 محكما من أبرز الصحفيين العرب المعروفين على نطاق الوطن العربي، وبواقع 5 إلى 6 محكمين لكل فئة

اقرأ أيضا

انطلاق الدورة السادسة من "قمة المعرفة" نوفمبر المقبل