الاقتصادي

الاتحاد

«المشرق» يعين مديري فروع من المواطنين

عين بنك المشرق 4 مدراء فروع من مواطني الدولة في فروع البنك المنتشرة في المراكز الحيوية في الدولة.
وقال البنك إن هذه الخطوة تعد تأكيداً على جهود البنك المتواصلة والتزامه في توفير فرص العمل المميزة للمواطنين، وقد تم تعيين المدراء الجدد في كل من فرع المرور أبوظبي، وفرع خور دبي، وفرع المشرق في قرية رواد الأعمال في دبي، وفرع عجمان الرئيسي. وقال شاكر زينل رئيس قسم إدارة الفروع في المشرق” نوّد أن نرحب بالموظفين الجدد من مواطني الدولة لانضمامهم إلى بنك المشرق، إن هذه التعيينات تأتي تماشياً مع حرص البنك على توفير الفرص الوظيفية المميزة للمواطنين الطموحين أصحاب الكفاءات، حيث تتضمن استراتيجيتنا جذب المواطنين الذين يتمتعون بخبرة في القطاع المصرفي للحصول على أفضل المستويات، ونؤكد في المشرق على تعزيز خبرات الموظفين في الفروع من خلال توفير البرامج التدريبية لهم وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء”.
وتم تعيين يونس الأنصاري مديراً لفرع عجمان الرئيسي المشرق، مع خبرته المصرفية الطويلة التي تصل لـ 20 عاماً، وشغل يونس عدة مناصب في بنوك ومؤسسات مالية مختلفة، وهو حائز على دبلوم تشارترد للمصرفين، من معهد الإمارات للدراسات المالية والمصرفية.
وتم تعيين آمنة محمد مديرة لفرع خور دبي، الحائزة على شهادة الدبلوم العالي في العلوم المصرفية من معهد الإمارات للدراسات المالية والمصرفية، وتتمتع آمنة بخبرة في القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة تصل إلى 13 عاماً.
وجاء تعيين معاذ شاكر محمد مديراً لفرع المشرق في قرية رواد الأعمال في دبي، وهو حاصل على شهادة دبلوم في الخدمات المالية والمصرفية من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية مع خبرة مصرفية تمتد إلى 10 سنوات، حيث شغل عدد من المناصب الإدارية.

اقرأ أيضا

اختبار أنظمة المحطة الأولى في براكة