الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"مصدر" تكرّم رعاة أسبوع أبوظبي للاستدامة

"مصدر" تكرّم رعاة أسبوع أبوظبي للاستدامة
17 مايو 2019 01:52

أبوظبي (الاتحاد)

كرّمت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» مؤخراً مجموعة من الرعاة والشركاء الرئيسيين الذين شاركوا في دورة 2019 من أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي أقيم في يناير الماضي. وخلال أمسية رمضانية، توجّه محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة «مصدر»، بالشكر والامتنان لممثلي نحو 20 شركة ومؤسسة ساهمت في دعم دورة هذا العام من أسبوع أبوظبي للاستدامة بصفتها جهة راعية أو شريكة.
وأضاف الرمحي: «بفضل الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات، ودعم الرعاة والشركاء، بات أسبوع أبوظبي للاستدامة يمثل منصة رئيسية لمناقشة قضايا الاستدامة وتطورات قطاع الطاقة النظيفة. وأسهم الأسبوع في منح الآخرين الثقة للإعلان عن أهداف طموحة، وضخ الاستثمارات في هذا المجال، فضلاً عن إشراك شرائح أوسع من المجتمع في مواجهة تحديات الاستدامة المشتركة والتي لا تقتصر على رجال الأعمال وصناع القرار ضمن القطاعين العام والخاص، بل وتشمل أيضاً جيل الشباب من قادة الاستدامة».
ومن جهتها، أكدت الدكتورة لمياء نواف فواز، المدير التنفيذي لإدارة الهوية المؤسسية والمبادرات الاستراتيجية في «مصدر»، بأن أسبوع أبوظبي للاستدامة حقق تطوراً كبيراً حتى بات منصة مهمة لا تقتصر على مساهمة القطاع الحكومي والشركات التجارية، بل تمتد لتشمل رواد التكنولوجيا والشباب وكافة فئات المجتمع، وقالت إن تبني رؤية مشتركة وتضافر الجهود هو السبيل لتحقيق نقلة نوعية وتحوّل إيجابي، معبّرة عن ثقتها بتحقيق أهداف الاستدامة المشتركة عبر تعزيز التعاون والشراكات مع مختلف الأطراف.
وكان أسبوع أبوظبي للاستدامة 2019 شهد الإعلان عن صفقات بقيمة إجمالية تقارب 11 مليار دولار، واستقطاب أكثر من 38 ألف مشارك من 170 دولة و850 شركة عارضة. وتعقد دورة 2020 من الأسبوع في الفترة ما بين 11-18 يناير المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©