الاتحاد

الاقتصادي

«الشرق الأوسط للتدريب» و «الوطني الصناعي» في الفلبين يوقعان اتفاقية تدريب وتأهيل

أبوظبي (وام) - وقع معهد الشرق الأوسط للتدريب الصناعي والمعهد الوطني الصناعي في الفلبين اتفاقية لتدريب وتأهيل المنتسبين حسب المعايير الدولية المعتمدة تم بموجبها افتتاح فرع للمعهد في جمهورية الفلبين.
جاء ذلك، خلال احتفال المعهد بتخريج الدفعة الخامسة في تخصص اللحام والمعتمد من الجمعية الأمريكية للحام “أيه دبليو إس” من شباب الإمارات الواعد والطموح والذين أنجزوا دورات تخصصية مهنية يحتاجها القطاع الصناعي في دعم مسيرة التطور التي تشهدها دولتنا الحبيبة. حضر الاحتفال، الذي أقيم اليوم بفندق الجميرا في ابراج الاتحاد، مبارك سالم مسلم العامري النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وجريس ار زبرنسيسا سفيرة جمهورية الفلبين لدى الدولة ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة وعدد من المسؤولين والمهتمين بمجال التدريب والتأهيل والتوطين في الدولة. وأوضح حمد آل سالمين المنصوري رئيس مجلس ادارة معهد الشرق الأوسط للتدريب الصناعي ان المعهد جاء استجابة طبيعية للتطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات وأبوظبي بشكل خاص في المجال الصناعي. وأكد المنصوري أن معهد الشرق الأوسط يسير وفقا لرؤية حكومة أبوظبي الطموحة 2030 وذلك من خلال إعداد الكفاءات الإماراتية وإلحاقها بسوق العمل خاصة في القطاع الصناعي.
ولفت رئيس مجلس ادارة معهد الشرق الأوسط للتدريب الصناعي إلى أن دولة الامارات حققت العديد من الإنجازات المحلية والإقليمية والعالمية.

اقرأ أيضا

النفط يهبط بفعل زيادة المخزونات الأميركية