الاتحاد

الاقتصادي

«غرفة دبي» تشارك في المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين

وصلت البعثة التجارية لغرفة تجارة وصناعة دبي إلى مدينة لاس فيجاس الأميركية للمشاركة في فعاليات المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين، الذي تنطلق فعالياته اليوم في مدينة لاس فيجاس الأميركية، ويستمر 4 ايام.
وتأتي المشاركة في معرض هذا العام بعد النجاح الذي حققته مشاركة الغرفة في معرض العام الماضي. ويعتبر المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين (CES) أحد أهم وأكبر معارض تقنية المعلومات والإلكترونيات في العالم الذي يعود تاريخ إقامته إلى أربعة عقود. ويتوقع مشاركة أكثر من 2700 عارض في المعرض يمثلون مختلف الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، وأكثر من 140 ألف مشارك من 140 دولة مما يجعله أحد أهم المعارض الأمريكية والعالمية.
وترأس وفد الغرفة عبد الرحمن سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة الغرفة، يرافقه هشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، والمهندس حمد بوعميم، مدير عام الغرفة في حين يضم الوفد ممثلين عن الشركات المهتمة والمعنية في مجتمع الأعمال في دبي.
وسيطلّع المشاركون في بعثة غرفة دبي على أحدث التقنيات في عالم صناعة الكترونيات المستهلكين، وسيشاركون في لقاءات أعمالٍ مع أبرز المتخصصين في هذا المجال، ويستكشفون الفرص التجارية وتطوير علاقات الأعمال بما يحقق الفائدة لشركات القطاع الخاص في دبي. وسيشارك الوفد في فعالياتٍ مختلفة ومنها افتتاح المعرض، وحفل العشاء الذي ينظمه مجلس الأعمال الأمريكي- الإماراتي، ولقاء الأعمال الصباحي الذي تستضيفه غرفة تجارة لاس فيجاس ويحضره نخبة من كبار رجال الأعمال في مدينة لاس فيجاس مما يتيح فرصة ً للقاءات الأعمال البنّاءة.

اقرأ أيضا

"جارودا" الإندونيسية تلغي طلبية لشراء 49 طائرة من "بوينج 737 ماكس 8"