الاتحاد

الرياضي

«الفرسان» يحسم «الوصافة» برباعية

الاتحاد

الاتحاد

دبي وأبوظبي (الاتحاد)

واصل شباب الأهلي سلسلة نتائجه الإيجابية في الأمتار الأخيرة للدوري، بالفوز على بني ياس 4 -1 خلال المواجهة التي أقيمت، أمس على استاد العوير، حيث قلب «الفرسان» تأخره إلى فوز، بعد أن تقدم الضيوف بهدف مايكل أورتيجا في الدقيقة 8، ثم رد شباب الأهلي بقوة وأمطر شباك منافسه برباعية عن طريق كل من محمد سبيل ودياز في الدقيقتين 16 و30 في الشوط الأول، ثم أضاف ايوفي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 85، وأكمل لوفانور الرباعية في الدقيقة 90.
رفع شباب الأهلي رصيده إلى 53 نقطة وحسم المركز الثاني في جدول الترتيب، بعد حسم الشارقة للقب الدوري. وفي المقابل تجمد رصيد «السماوي» عند النقطة 39 في المركز السادس.
وحقق العين فوزاً كبيراً على الوصل بنتيجة 5-1، على استاد هزاع بن زايد، ليعزز «الزعيم» حظوظه بالحصول على إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل بانتظار بعدما تقدم للمركز الثالث، حيث رفع رصيده إلى 46 نقطة، بانتظار المواجهة الحاسمة التي ستجمعه مع الوحدة في الجولة الأخيرة.
تقدم العين عبر البرتغالي روبن روبيرو من ضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الثالثة، ثم سجل الهدف الثاني برأسية يحيى نادر، وسجل فلاح وليد الهدف الثالث للعين، ونجح البرازيلي كايو في تسجيل الهدف الرابع، وعزز العين تقدمه بالهدف الخامس بوساطة خالد البلوشي، وفي الشوط الثاني، قلص الوصل الفارق بهدف سجله ناصر نور.
وعلى ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي خطف الظفرة تعادلاً قاتلاً أمام الجزيرة بهدف لكل فريق، وفقد الجزيرة المركز الثالث لصالح العين بعد خسارة نقطتين في لقاء الأمس، ورفع «فخر أبوظبي» رصيده للنقطة 45 وتراجع للمركز الرابع في حين ارتفع رصيد الظفرة للنقطة 29.

اقرأ أيضا

القبض على 23 من مشجعي برشلونة بسبب حوادث في إشبيلية