الاتحاد

الاقتصادي

6 آلاف محل تشارك في حملة تنزيلات خلال «دبي للتسوق»

دبي (الاتحاد) - تتنافس المحلات التجارية المشاركة في العروض الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2013، في تقديم تنزيلات وعروض على مختلف الأنواع والأصناف من الماركات العالمية، وذلك لاجتذاب شريحة واسعة من المتسوقين ممن يجدون في المهرجان موسما ملائما لاقتناص الفرص الكثيرة والحصول على ما يرغبون باقتنائه بأسعار مغرية.
ويبلغ عدد المحلات التجارية المشاركة في عروض مهرجان دبي للتسوق 6000 مشارك تشمل مراكز التسوق والأسواق التقليدية ومحلات الذهب والمجوهرات وغيرها، وتقدم جميعها تخفيضات وتنزيلات على مختلف أنواع البضائع تصل في بعض الأحيان إلى 75%، عدا عن عروض القيمة المضافة مثل: اشتري قطعة واحصل على الثانية مجاناً وغيرها الكثير من العروض التي تجعل من التسوق في دبي خلال المهرجان تجربة لا تنسى.
وتشهد أسواق التجزئة مع بداية انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2013 حركة نشطة وزيادة في المبيعات مع إقبال المتسوقين على شراء احتياجاتهم وتضمنه لعروض ترفيهية وألعاب نارية وحفلات غنائية ومسرحيات هادفة لتشيع أجواء الفرحة والبهجة في أرجاء دبي.
وقامت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية، وفي إطار سعيها لتنشيط حركة الأسواق مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق بإتاحة المجال أمام المحلات التجارية للمشاركة في العروض الترويجية، حيث فتحت باب التسجيل في 25 نوفمبر2012 ويستمر حتى 31 يناير2013.

اقرأ أيضا