الاتحاد

الاقتصادي

إقبال على جناح وزارة الاقتصاد في القرية العالمية

شهد جناح وزارة الاقتصاد في القرية العالمية إقبالاً من قبل الزوار الذين اطلعوا على مختلف الخدمات التي توفرها وزارة الاقتصاد للمتعاملين.
وجاءت مشاركة الوزارة في القرية العالمية كمنصة للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع ونشر الوعي حول خدمات الوزارة وتوعية الجمهور بدور وزارة الاقتصاد، وأهمية الخدمات التي توفرها والتي تعنى بالحياة اليومية للناس.
واطلع أكثر من 5000 زائر على حزمة الخدمات الإلكترونية وغيرها من الخدمات التفاعلية التي توفرها الوزارة للمتعاملين مثل مشروع مراقبة السلع إلكترونياً وشهادات المنشأ وموقع “صنع في الإمارات” والسجل التجاري الموحد وغيرها من الخدمات التفاعلية.
وقام فريق عمل الوزارة بتقديم الشرح والعروض حول طبيعة عمل إدارات الوزارة ودورها في تنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز الاستقرار في الأسواق، مثل حماية المستهلك والملكية الفكرية والملكية الصناعية والعلامات والوكالات التجارية والقوانين والتشريعات الاقتصادية.
وتأتي مشاركة الوزارة في القرية العالمية في إطار استراتيجيتها العامة للتواصل مع الجمهور، والتعريف بالخدمات الإلكترونية المتعددة والمتميزة التي تقدمها الوزارة للصناعيين والشركات والمؤسسات الصناعية والتجارية والأفراد.

اقرأ أيضا

متاحف أبوظبي تعزز جاذبيتها السياحية بـ1.22 مليون زائر في 2018