السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كاتانيتش يرسم مخطط القمة في شرطة دبي

كاتانيتش يرسم مخطط القمة في شرطة دبي
15 يناير 2019 00:05

رضا سليم (دبي)

يدخل أسود الرافدين التدريب الأخير اليوم بملعب آل مكتوم، استعداداً لمواجهة إيران في الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة الرابعة، وهي المواجهة التي تحدد متصدر المجموعة، بعدما تأهل كلا الفريقين للدور الثاني، عقب فوز كل منتخب على فيتنام واليمن.
وتدرب العراق على مدار الأيام الماضية على ملعب نادي شرطة دبي وسط معنويات عالية وإصرار على الفوز، وتصدر المجموعة من أجل اللعب مع فريق من الفرق المتأهلة من أفضل الثوالث.
وركز كاتانيتش على رفع معدلات اللياقة للاعبين من خلال التدريبات الأولية، وبعدها بدأ المدرب في التدريبات على الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية، وقام المدرب بعمل مجموعتين، وظهرت المجموعة الأساسية التي سيخوض بها المباراة، ويبدو في ملامحها نفس تشكيلة مباراة فيتنام الأولى.
في الوقت الذي يلقى فيه كاتانيتش دعماً كبيراً من إدارة البعثة وسفارة العراق بالإمارات، ويتواجد وفد رفيع المستوى في تدريبات الفريق، حيث حضر أحمد العبيدي وزير الشباب والرياضة العراقي قبل مغادرته عائداً إلى بغداد، وهو ما منح المدرب ثقة كبيرة، خاصة بعدما حصد العلامة الكاملة في مباراتين، وتبقى المباراة الأهم والتي يسعى كاتانيتش للفوز بها من أجل أن يدخل الدور الثاني بعيداً عن الصدامات المبكرة.
وحرص المدرب الصربي على مراقبة منتخب إيران من خلال المباريات التي لعبها في البطولة حتى الآن، خاصة مباراة اليمن التي فاز فيها الإيراني بخماسية، للتعرف من قرب على نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس، وإن كانت أوراق الفريقين مكشوفة، خاصة منتخب إيران، الذي يشارك بأغلب العناصر التي شاركت في مونديال روسيا الأخيرة، كما قام المدرب بعمل محاضرة فنية للاعبين في فندق الإقامة بدبي، لشرح مهمة كل لاعب والدور الذي يلعبه، خاصة أدوار الدفاع ورقابة مفاتيح اللعب للمنافس.
من جانبه، أكد جلال حسن حارس مرمى العراق، أن فريقه جاهز للمواجهة بمعنويات عالية، وحرص الجهاز الفني خلال الأيام الماضية على رفع الضغوط على اللاعبين، مع التركيز في مواجهة إيران لأنها مهمة للفريق في تصدر المجموعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©