الاتحاد

الرياضي

«دبي 2021» يحلق بكأس طائرة ند الشبا

 تتويج «دبي 2021» بكأس الطائرة (من المصدر)

تتويج «دبي 2021» بكأس الطائرة (من المصدر)

رضا سليم (دبي)

أحرز فريق «دبي 2021» لقب بطولة الكرة الطائرة بدورة ند الشبا الرياضية، بعدما فاز في المباراة النهائية على «المفاجأة» بثلاثة أشوط مقابل شوط واحد بواقع، 26-24 و22-25 و21-25 و21-25، ليحصل على الكأس وجائزة مالية قدرها 600 ألف درهم فيما حصل المفاجأة الوصيف على الميدالية الفضية و500 ألف درهم، وحصل فريق بن ثاني على المركز الثالث.
وقام بتتويج الفرق الفائزة الشيخ حشر بن مكتوم ال مكتوم مدير دائرة إعلام دبي رئيس اتحاد التنس والشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو اتحاد الكرة الطائرة وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة واللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب رئيس شركة شباب الأهلي دبي للألعاب الرياضية، وحسن المزروعي مدير الدورة وراميش سيدامبي ممثل سوق دبي الحرة راعي الدورة.
وفاز ديفيد كونيشني لاعب فريق فهود زعبيل على جائزة أفضل إرسال، وماجد ثاني من فريق دبي 2021 على جائزة أفضل معد وحمد الحشدادي من فريق المفاجأة على جائزة أفضل ضارب، ومبارك سلطان المنصوري من فريق دبي 2021 على جائزة أفضل حائط صد، وعبد الله علي سيف من فريق فهود زعبيل على لقب أفضل لاعب شامل، وهيرنانديز راموس لاعب فريق دبي 2021 على جائزة أفضل محترف أجنبي. من ناحية أخرى، تشهد منافسات كرة الصالات إقامة 3 مباريات مساء اليوم، حيث تستكمل الجولة الأولى بإقامة مباراة تجمع فريق شرطة دبي مع الطاهر في إطار المجموعة الثانية، فيما تنطلق الجولة الثانية بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى، فيلتقي البحري مع التسامح، فيما يلعب «أف 16» مع المدرسة السعودية للقيادة، وتتوقف منافسات كرة الصالات لمدة يومين بعد ذلك من أجل إتاحة المجال أمام إقامة منافسات سباق الدراجات، على أن تستكمل الجولة الثالثة يومي الأحد والاثنين المقبلين، لتحديد هوية الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي.
وتقام الليلة أيضاً منافسات الجولة الثانية لتحدي ند الشبا الليلي، والذي سيكون مخصصاً لفئة الفردي.
وتواصلت مساء أمس الأول منافسات بطولة السلة للكراسي المتحركة التي يستضيفها نادي دبي لأصحاب الهمم وشهد اليوم الثاني عودة فريق صحة دبي لطريق الانتصارات بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق هيئة دبي للطرق والمواصلات، 15-10.
وفاز دبي لأصحاب الهمم على الأنصاري للصرافة بفوزه 29-6، وتفوق فريق النيابة على فريق مركز البستان ضمن المجموعة الثانية 65-8، وهو أعلى فوز في المجموعة الثانية، بعدما حسم الفترة الأولى بالتفوق 31-2.
وفاز فريق بلدية دبي حامل اللقب على فريق دناتا 75-9 وهي أعلى نتيجة في البطولة حتى الآن، وحسم الفترة الأولى بالتفوق 38-4، ليرد على وصيفه النيابة ويبدو أن النهائي سيكون مكرراً بين البلدية والنيابة بعد جولتين من الدور الأول.

اقرأ أيضا

القبض على 23 من مشجعي برشلونة بسبب حوادث في إشبيلية