الاتحاد

الرياضي

مكتب الأمين العام إلى «مربع الذهب»

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

تأهل فريق مكتب الأمين العام إلى المربع الذهبي لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف اللجنة الرياضية بوزارة شؤون الرئاسة، حيث تلعب مبارياتها في الخيمة الرياضية بفندق قصر الإمارات.
وجاء تأهل مكتب الأمين العام بعد صدارته لفرق المجموعة الأولى، عقب تعادله في ختام مبارياته بالدور التمهيدي، مساء أمس الأول، مع فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية 1-1 ليرفع رصيده إلى 10 نقاط دون هزيمة أية مباراة، فيما بلغ رصيد فريق الهيئة 4 نقاط، وتبقت له مباراة واحدة أمام فريق شركة نادي سيتي جولف بعد غدٍ في ختام الدور التمهيدي. وأحرز هدف مكتب الأمين العام في هذه المباراة اللاعب أسامة الشعيبي، فيما أحرز هدف هيئة أبوظبي للزراعة يوسف أكيومن.
وفي مباراة أخرى، من ذات المجموعة، سجل فريق دائرة القضاء فوزه الأول على حساب فريق شركة نادي سيتي جولف 10-2، ليضع أول 3 نقاط في رصيده ويحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة «مؤقتاً» بعد فريقي مكتب الأمين العام المتصدر والمراسم الرئاسية الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما.
وسجل لفريق دائرة القضاء أحمد مجدي 6 أهداف، وهدفاً لكل من علاء عاطف وتاكوي وبلال سالمين وعبد الله العامري، فيما سجل لفريق سيتي جولف أحمد سيف وطلال حسن.

اقرأ أيضا

القبض على 23 من مشجعي برشلونة بسبب حوادث في إشبيلية