الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تعيّن مديراً عاماً جديداً في فيتنام

أبوظبي (الاتحاد) - عيّنت شركة الاتحاد للطيران “فريدريك هوين كوان دات” في منصب المدير العام لمكاتب الشركة في فيتنام.
ويتولّى فريدريك قيادة الأنشطة التجارية للشركة في فيتنام من مقره بمدينة هو تشي منه، العاصمة التجارية لجمهورية فيتنام، والتي من المقرر أن تبدأ الاتحاد للطيران في تسيير رحلات الركاب والشحن التجارية إليها يومياً عبر طائراتها من طراز إيرباص A330-200 بحلول أكتوبر 2013.
ويتمتع فريدريك بخبرة واسعة في قطاع الطيران تزيد على 13 عاماً، حيث استهّل مساره الوظيفي في قطاع الطيران عام 1999 في وظيفة محلل لدى الخطوط الجوية الفرنسية “إير فرانس” في نيويورك. وشغل بعدها العديد من المناصب في مجال الأنشطة التجارية بقطاع الطيران في كل من فرنسا، ولبنان، ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وقبيل التحاقه بالعمل لدى الاتحاد للطيران، شغل فريدريك منصب مدير السياسات المؤسسية الدولية وشؤون هولندا في مجموعة إير فرانس-كيه إل إم.
ويتحدث فريدريك العديد من اللغات، حيث يتقن الفرنسية، والفيتنامية، والإنجليزية، والإسبانية.
وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، “يسعدنا انضمام خبير في قطاع الطيران بخبرة ومكانة فريدريك إلى الشركة ليشغل مثل هذا المنصب”.
وأضاف “إن خبراته ومعارفه الواسعة في قطاع الطيران، إلى جانب معرفته العميقة بالسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، سوف تعود بالنفع الوفير على الشركة، في سبيل ترسيخ مكانتها في فيتنام، وتحقيق الاستدامة في الربحية من العمليات التشغيلية باستمرار”.
وزاد “تعدّ هو تشي منه الوجهة السادسة التي تضيفها الاتحاد للطيران إلى شبكة وجهاتها بمنطقة دول جنوب شرق آسيا، إلى جانب كل من بانكوك وجاكرتا وكوالالمبور ومانيلا وسنغافورة.

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» و«السعودية» تطلقان 12 خطاً جديداً