الاتحاد

الاقتصادي

هندي يفوز بالجائزة الكبرى في سوق أبوظبي الحرة

أعلن مطار أبوظبي الدولي عن الفائز بالسحوبات على الجائزة الكبرى المخصصة للاحتفالات بالذكرى الثلاثين لتأسيسه، والتي صادفت الرابع من شهر يناير الجاري.
وبلغت قيمة الجائزة مليون درهم نقداًً إضافة إلى كيلو جرام من الذهب وسيارة بورش كايمان.
وفاز بالجائزة نوشاد ثايل، وهو أحد المقيمين بالدولة من الجنسية الهندية.
وجرت السحوبات التي تنظمها شركة “دي إف إس”، المشغلة لسوق أبوظبي الحرة، يوم الأربعاء الموافق 4 يناير في مطار أبوظبي الدولي، بحضور عبد المجيد الخوري، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة أبوظبي للمطارات، والسيد غلين مورغان، نائب رئيس شركة “دي إف إس” أبوظبي، إضافة إلى عدد من أعضاء شركة أبوظبي للمطارات و”دي إس إف”.
وقال نوشاد ثايل “إنها مفاجأة رائعة وكبيرة لي ولعائلتي ولا أكاد أصدق مثل هذا الأمر، إن هذه الجائزة بالتأكيد ستغير حياتي كثيراً. وقد قمت بالاشتراك بتكلفة هذه التذكرة مع خمس من أصدقائي المقربين، وستكون هذه الجائزة القيمة مفيدة جداً بالنسبة لنا جميعاً، ونحن سعداء لهذا الخبر والفوز السار وخاصة بالنسبة لي ولزوجتي وطفلتنا التي رزقنا بها مؤخراً. وأود من هنا أن أهنئ مطار أبوظبي الدولي بالذكرى الثلاثين لتأسيسه وأتطلع لرؤية المزيد من النجاحات والخدمات الرائدة في المستقبل”.
ومن جانبه، تحدث عبد المجيد الخوري عن فخر شركة أبوظبي للمطارات بالإنجازات التي حققها مطار أبوظبي الدولي والجوائز العالمية العديدة التي حصدها خلال الثلاثة عقود الماضية، مشيداً بالتعاون المثمر بين شركة أبوظبي للمطارات وشركة “دي إف إس” لتقديم عروض ترويجية مميزة للمسافرين تلبي وتتجاوز توقعاتهم. كما تمنى نيابةً عن الشركة فوز كافة المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي في المناسبات والسحوبات القادمة.
وبالإضافة إلى الجائزة الكبرى، فاز 14 مشتركاً بالسحوبات الأخرى والتي تضمنت عدة جوائز وصل مجموع قيمتها الى 500,000 درهم نقداً.
وقررت شركتا أبوظبي للمطارات و” دي إف إس” تكرار المسابقة مع الجوائز الإضافية ذاتها، في الدورة القادمة من السحوبات”.
من جانبه، قال غلين مورغان، نائب رئيس شركة “دي إف إس أبوظبي”: تُعد السحوبات على الجائزة الكبرى مبادرة تعاون بين شركة أبوظبي للمطارات وشركة “دي إف إس”. وطوال السنوات الماضية والتي جرت خلالها السحوبات في مطار أبوظبي الدولي، تمكنت فعالية الجائزة الكبرى من جذب الزوار ومقيمي دولة الإمارات والمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي. واحتفاءً بهذه المناسبة، قررت شركة “دي إف إس” وشركة أبوظبي للمطارات إضافة جوائز أخرى تصل قيمتها الى 1,5 مليون درهم إحياءً للذكرى الثلاثين للمطار”.

اقرأ أيضا

النفط يبلغ ذروة 3 أشهر بفضل آمال التجارة