الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الذئاب" تستعد لـ "الصدارة" أمام "النافورة الراقصة"

"الذئاب" تستعد لـ "الصدارة" أمام "النافورة الراقصة"
15 يناير 2019 00:05

منير رحومة (دبي)

احتفل لاعبو المنتخب الأوزبكي بالفوز على تركمانستان، وحسم التأهل إلى الدور المقبل من البطولة الآسيوية، برحلة قصيرة على مرسى فيستيفال سيتي بدبي، استمتعوا خلالها بعرض للنافورة الراقصة والألعاب الضوئية، وكانت فرصة للخروج من أجواء المباريات وضغط المنافسات، والترفيه عن النفس، وأعقبها اللاعبون بجولة في مركز التسوق الملاصق لمقر إقامتهم بفندق كراون بلازا.
وسادت أجواء من التفاؤل والارتياح داخل بعثة المنتخب الأوزبكي بعد الفوز الكبير، والذي يدعم المسيرة في بقية المشوار، خصوصاً وأن الفوز الثاني على التوالي يحدث لأول مرة في تاريخ المشاركات الآسيوية منذ دورة 2011، الأمر الذي يرفع المعنويات، ويحفز اللاعبين لمواصلة المنافسة بقوة في المباريات المقبلة.
وانتقلت بعثة «الذئاب البيضاء» إلى العين أمس، استعداداً لخوض مباراة قوية ومهمة أمام المنتخب الياباني، لتحديد متصدر المجموعة السادسة، وذلك بعد فوز المنتخبين بأول مباراتين لهما، وجمعها 6 نقاط لكل منهما، حيث تتواصل تحضيرات المنتخب الأوزبكي على الملعب الفرعي لملعب خليفة بن زايد.
وجاء فوز أوزبكستان، أمس الأول، ليعيد المياه بين المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر وممثلي الإعلام الأوزبكي، الذين توافدوا بأعداد كبيرة لتغطية مشاركة منتخب بلادهم، حيث أذاب الفوز الكبير الجليد في العلاقة بين الطرفين، بعدما أبدى الإعلاميون ارتياحهم للمستوى الذي قدمه منتخبهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©